-->

مشاهدة مباراة مانشستر يونايتد ولايبزيج بث مباشر اليوم 8-12-2020 في دوري ابطال اوروبا

leipzig-vs-man-united
قمة من المباريات الكبيرة في ختام المشهد بدور المجموعات لدوري الأبطال مشاهدة مباراة مانشستر يونايتد ولايبزيج بث مباشر اليوم الثلاثاء في تمام الساعة العاشرة مساء بتوقيت القاهرة على ملعب ريد بول أرينا ضمن منافسات الجولة السادسة من مجموعات دوري أبطال أوروبا.

قمة حاسمة ومثيرة على ملعب لايبزيج فالفريق الذي سيحصل على النقاط الثلاث سيتأهل إلى دور الستة عشر من دوري الأبطال، ولن يكون هناك أعذار للشياطين الحمر في حال خسروا هذه المواجهة الصعبة.

مانشستر يونايتد يحتل المركز الأول بالمجموعة الثامنة بدوري الأبطال برصيد 9 نقاط، ويأتي من خلفه باريس سان جيرمان بنفس الرصيد ويحل لايبزيج الألماني ثالثا بنفس ذات الرصيد، وهو ما يجعلنا على موعد مع الإثارة والمتعة فالثلاثي يرغب في حصد بطاقة التأهل إلى دور الستة عشر.

القنوات الناقلة لمباراة لايبزيج ومانشستر يونايتد اليوم


تشاهدون مباراة مانشستر يونايتد ولايبزيج بث مباشر على الهواء مباشرة عبر قناة بي إن سبورت اتش دي 4 بتعليق رؤوف خليف في سهرة كروية سيتأهل من يفوز، وسيكون التعادل في صالح الشياطين الحمر، لأنهم يتفوقون في المواجهات المباشرة.

نتيجة مباراة الذهاب بين مانشستر يونايتد ولايبزيج

وأمطر مانشستر يونايتد شباك نظيره لايبزيج الألماني في مباراة الذهاب التي أقيمت على ملعب الأولد ترافورد، بنتيجة خمسة أهداف دون رد، وهي نتيجة ثقيلة للغاية على كتيبة الثيران الحمراء التي كانت تمني النفس بمواصلة التألق في الموسم الماضي والوصول لمراحل متقدمة للغاية قبل توديع المسابقة أمام باريس سان جيرمان في نصف النهائي.

موعد مباراة مانشستر يونايتد ولايبزيج اليوم


يتأهب ملعب ريد بول أرينا لاستقبال مباراة لايبزيج ومانشستر يونايتد الحماسية والقوية مساء اليوم في تمام الساعة 22:00 مساء بتوقيت القاهرة، الساعة 22:00 مساء بتوقيت طرابلس، الساعة 22:00 مساء بتوقيت الأردن، الساعة 22:00 مساء بتوقيت فلسطين، الساعة 22:00 مساء بتوقيت السودان، الساعة 22:00 مساء بتوقيت دمشق، الساعة 23:00 مساء بتوقيت الكويت، الساعة 23:00 مساء بتوقيت العراق، الساعة 23:00 مساء بتوقيت اليمن، الساعة 23:00 مساء بتوقيت جزر القمر.

الشياطين الحمر ارتفعت معنوياتهم كثيرا بعد أن سجلوا انتصارا مهما وثمينا على وست هام يونايتد في المباراة الأولى التي تشهد حضورا جماهيريا بالنسبة للفريقين، بثلاثة أهداف مقابل هدف، في ليلة شهدت تألق النجم الفرنسي بول بوجبا.

التشكيل المتوقع لمانشستر يونايتد أمام لايبزيج


حراسة المرمى: دي خيا.

خط الدفاع: لوك شاو – لينديلوف – أكسيل.

خط الوسط: تيليس – ماكتوميناي – بوجبا – أرون وان بيساكا.

خط الهجوم: برونو فيرنانديز – ماركوس راشفورد – جرينوود.
اكتبلنا تعليق