مشاهدة مباراة بايرن ميونخ وباير ليفركوزن بث مباشر اليوم 19-12-2020 في الدوري الالماني

leverkusen-vs-bayern-munich
يحط البافاري رحاله في ملعب باي أرينا مشاهدة مباراة بايرن ميونخ وباير ليفركوزن بث مباشر اليوم السبت في تمام الساعة الثامنة والنصف مساء بتوقيت مكة المكرمة في الأسبوع الثالث عشر من دوري الدرجة الأولى الألماني.

قمة الجولة بكل تأكيد بل يمكن أن نقول أنها قمة الدوري الألماني والصراع على الصدارة بين باير ليفركوزن صاحب المركز الأول وبايرن ميونخ الوصيف فمن يحسم موقعة ملعب باي أرينا.

باير ليفركوزن يسير على الطريق الصحيح في الدوري الألماني ويبدو أنه يركز على البطولة الألمانية في الموسم الجاري، وهو ما يتضح من سلسلة النتائج الجيدة في الأسابيع الأخيرة، حتى وصل إلى صدارة البوندسليجا برصيد 28 نقطة مسجلا 8 انتصارات وتعادل في 4 مواجهات ولم يخسر في أي لقاء وهو الفريق الوحيد الذي لم يتعرض للهزيمة، فهل يوقف بايرن ميونخ تلك المسيرة الرائعة؟.

موعد مباراة باير ليفركوزن وبايرن ميونخ اليوم


يواجه بايرن ميونخ نظيره باير ليفركوزن في تمام الساعة 19:30 مساء بتوقيت العاصمة المصرية القاهرة، الساعة 19:30 مساء بتوقيت دمشق، الساعة 19:30 مساء بتوقيت عمان، الساعة 19:30 مساء بتوقيت القدس، الساعة 19:30 مساء بتوقيت الخرطوم، الساعة 20:30 مساء بتوقيت جزر القمر، الساعة 20:30 مساء بتوقيت صنعاء، الساعة 20:30 مساء بتوقيت بيروت، الساعة 20:30 مساء بتوقيت بغداد، الساعة 20:30 مساء بتوقيت الصومال.

وفقد بايرن ميونخ 6 نقاط في آخر 5 مباريات ببطولة الدوري الألماني لكرة القدم، بتعادله في 3 مباريات أمام فيردر بريمن ولايبزيج ويونيون برلين، في حين حقق فوزين على شتوتجارت بثلاثة أهداف مقابل هدف وعلى فولفسبورج بثنائية مقابل هدف، لكن الواضح أن معنويات المدير الفني للبافاري منخفضة بعد أن منح الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا" جائزة أفضل مدرب في 2020 إلى الألماني الآخر يورجن كلوب رغم تألق هانز فليك تتويجه بخمس بطولات رفقة بايرن ميونخ.

ويبدو أن الأمر سيكون مختلفا بالنسبة لمانويل نوير الذي توج بجائزة أفضل حارس مرمى في العالم، في حين توج النجم البولندي روبرت ليفاندوفسكي بجائزة أفضل لاعب متفوقا على الأرجنتيني ليونيل ميسي والبرتغالي كريستيانو رونالدو.

تشكيل بايرن ميونخ المتوقع أمام باير ليفركوزن:


حراسة المرمى: نوير

الدفاع: ألابا، هيرنانديز، سولى، بواتينج

الوسط: توليسو، مولر، جنابرى

الهجوم: كومان، ليفاندوفسكي، سانى
اكتبلنا تعليق