مشاهدة مباراة باريس سان جيرمان وليل بث مباشر اليوم 20-12-2020 في الدوري الفرنسي

lille-osc-vs-paris-sg
يحمل ليل آمال عريضة من أجل الذهاب بعيدا في الدوري الفرنسي مشاهدة مباراة باريس سان جيرمان وليل بث مباشر اليوم في قمة مباريات الأسبوع السادس عشر من بطولة دوري الدرجة الأولى الفرنسي في تمام الساعة العاشرة مساء بتوقيت العاصمة المصرية القاهرة على بيار مورو.

ليل يبحث عن انتصار عاشر هذا الموسم في بطولة الدوري الفرنسي من أجل تحقيق عدة عصافير بحجر واحد كما يقول المثل الشهير، حيث يأتي الفريق في المقدمة برصيد 32 نقطة ، وهي فرصة ثمينة من أجل توسيع الفارق خاصة أن البي اس جي سيدخل اللقاء بدون لاعبه صاحب الحلول في الخط الهجومي، نيمار دا سيلفا.

تشكيل ليل المتوقع أمام باريس سان جيرمان:


في حراسة المرمى : ماجين.

في خط الدفاع : سيلك، فونتي، بوتمان، برادريتش.

في خط الوسط: يازيشي، سانشيز، كسكا، كامارا.

وفي الهجوم : ايكوني، دايفيد.

موعد مباراة ليل ضد باريس سان جيرمان في قمة فرنسية


في مباراة شعارها "ممنوع الخطأ" ينزل الباريسيون ضيوفا على ليل في تمام الساعة العاشرة مساء بتوقيت عمان، الساعة العاشرة مساء بتوقيت السودان، الساعة العاشرة مساء بتوقيت القاهرة، الساعة الحادية عشر مساء بتوقيت جزر القمر، الساعة العاشرة مساء بتوقيت طرابلس، الساعة الحادية عشر مساء بتوقيت العراق، الساعة العاشرة مساء بتوقيت سوريا، الساعة الحادية عشر مساء بتوقيت بيروت، الساعة الحادية عشر مساء بتوقيت الكويت، الساعة الحادية عشر مساء بتوقيت صنعاء.

أما باريس سان جيرمان فيتمنى أن يكون اللاعبون في يومهم من أجل تحقيق الانتصار وهو ما يضمن له الارتقاء إلى الصدارة، والوصول لمبتغاه في موسم لم يكن كناظريه في السنوات الأخيرة، وهو ما يلقي بأعباء كبيرة على المدير الفني توماس توخيل.

تشكيل باريس سان جيرمان أمام ليل:


حراسة المرمى: نافاس.

خط الدفاع: ماركينيوس، كيمبيمبي، ديالو، فلورينزي.

خط الوسط: فيراتي، بيريرا، باريديس.

خط الهجوم: دي ماريا، كين، مبابي.

وتعرض نيمار دا سيلفا لإصابة قوية في الكاحل خلال مباراة موناكو قبل جولتين، وسيغيب عن الملاعب لمدة قد تزيد عن أسبوعين أو ثلاث بحسب تعافي اللاعب وقدرته على العودة.
اكتبلنا تعليق