مشاهدة مباراة ليفربول وأياكس أمستردام بث مباشر اليوم 01-12-2020 دوري أبطال أوروبا

liverpool-vs-ajax-amsterdam
يحل أحفاد يوهان كرويف ضيوفا على الريدز في قمة أوروبية كبيرة مشاهدة مباراة ليفربول وأياكس أمستردام بث مباشر اليوم في تمام الساعة الحادية عشر مساء بتوقيت مكة المكرمة على ملعب أنفيلد ضمن منافسات المحطة الخامسة من دور المجموعات في بطولة دوري أبطال أوروبا.

خسارة مفاجئة لليفربول صاحب اللقب في الموسم قبل الماضي، أمام أتلانتا الإيطالي في الجولة الماضية بهدفين دون رد، ألقت بظلالها على أداء الفريق في الدوري الإنجليزي الممتاز وأشعلت المنافسة على التأهل لدور الستة عشر من بطولة دوري أبطال أووربا.

ليفربول يمتلك في رصيده 9 نقاط في صدارة المجموعة الرابعة بدوري الأبطال، والخسارة السابقة أمام أتلانتا بيرجامو الإيطالي زادت من اشتعال المنافسة على البطاقة المؤهلة لدور الـ 16، حيث رفع الفريق الإيطالي رصيده للنقطة السابعة وهو نفس رصيد أياكس أمستردام الهولندي.

ويأمل ليفربول في تخطي عقبة أياكس أمستردام الهولندي كما فعل في مباراة الذهاب بعد الفوز عليه في ملعب يوهان كرويف بالعاصمة أمستردام، بهدف دون رد من النيران الصديقة، لكن الصعوبة تكمن في ابتعاد الكثير من كتيبة المدير الفني الألماني يورجن كلوب عن مستواهم وهو ما ظهر في مواجهة يوم السبت الماضي أمام برايتون والتعادل بهدف لمثله.

وجمع أياكس أمستردام 7 نقاط في دور المجموعات، فقد خسر في بداية مشواره أمام ليفربول بهدف دون رد، ثم تعادل أيضا أمام أتلانتا بهدفين لمثلهما، قبل أن يحقق أول انتصاراته على حساب ميتيلاند الدانماركي بهدفين لهدف، وعاد ليسجل انتصاره الثاني على نفس الفريق بثلاثة أهداف لهدف.

التشكيل المتوقع لأياكس أمستردام الهولندي:


حراسة المرمى: أونانا.

خط الدفاع: شورز، مزراوي، بليند، تاجليافيكو، ليساندرو مارتينيز.

خط الوسط: كلاسين، جرافنبرخ، محمد قدوس

خط الهجوم: نيريس، تاديتش.

أما ليفربول فقد انطلق في البطولة بتحقيق انتصار ثمين على الفريق الهولندي، ثم تفوق على ميتيلاند الدانماركي بهدفين نظيفين، وفي المحطة الثالثة تفوق على نظيره أتلانتا بخماسية نظيفة في ملعب جيويس بإيطاليا، وخسر في في اللقاء الرابع أمام القديسين بثنائية بيضاء.

التشكيل المتوقع لكتيبة ليفربول أمام أياكس:


حراسة المرمى: أليسون بيكر

خط الدفاع: فابينيو – ناثانيل فيليبس – نيكو ويليامز – أندرو روبيرتسون

خط الوسط: جيمس ميلنر – جيني فينالدوم – تاكومي مينامينو

خط الهجوم: محمد صلاح – دييجو جوتا – روبيرتو فيرمينو

موعد مباراة ليفربول ضد أياكس أمستردام الهولندي اليوم


وتتابعون مباراة ليفربول وأياكس مباشرة عبر قناة بي إن سبورت اتش دي 2 بتعليق علي محمد علي في تمام الساعة 22:00 مساء بتوقيت طرابلس، الساعة 23:00 مساء بتوقيت مكة المكرمة، الساعة 22:00 مساء بتوقيت القاهرة، الساعة 22:00 مساء بتوقيت السودان، الساعة 23:00 مساء بتوقيت الكويت، الساعة 21:00 مساء بتوقيت مدريد، الساعة 23:00 مساء بتوقيت قطر، الساعة 23:00 مساء بتوقيت لبنان، الساعة 22:00 مساء بتوقيت الأردن، الساعة 23:00 مساء بتوقيت البحرين.
اكتبلنا تعليق