مشاهدة مباراة ليفربول وتوتنهام بث مباشر اليوم 16-12-2020 في الدوري الانجليزي

liverpool-vs-tottenham
يتأهب الجميع لفتح أذرعه من أجل استقبال واحدة من المباريات المرتقبة في البريمير ليج مشاهدة مباراة ليفربول وتوتنهام بث مباشر اليوم الأربعاء في تمام الساعة العاشرة مساء بتوقيت العاصمة المصرية القاهرة ضمن منافسات الأسبوع الثالث عشر من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز والتي تقام على ملعب أنفيلد.

في كل مرة يتقابل فيها ليفربول مع توتنهام تصبح قمة كروية كبيرة لكنها لا ترقى لمستوى التنافس على صدارة جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز، لكن هذه المرة سيكون الأمر مختلفا فنحن على موعد مع لقاء بين فريقين يتقاسمان صدارة البريمير ليج.

ويتقاسم ليفربول صدارة الدوري الإنجليزي الممتاز مع توتنهام هوتسبر ويمتلك كل منهما في رصيده 25 نقطة، ويبحث الفريقان عن الفوز من أجل الانفراد بالمقدمة ، لكن دعونا ننتظر ماذا سيحدث في ملعب الأنفيلد حيث ستكون الجماهير حاضرة بعدد محدود يقدر بـ 2000 مشجع.

القنوات الناقلة لمباراة ليفربول وتوتنهام اليوم


ويصل توتنهام إلى هذه المباراة وهو يتفوق على ليفربول بفارق الأهداف الذي يصب في صالحه، ويمكنكم مشاهدة مباراة ليفربول وتوتنهام بث مباشر اليوم عبر قناة بي إن سبورت اتش دي 1 وقناة بي إن سبورت بخاصية 4K ويعلق على كليهما التونسي المميز عصام الشوالي.

مشوار ليفربول في البريمير ليج حتى الآن


وكان ليفربول قص شريط مبارياته في بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز بالفوز على ليدز يونايتد بأربعة أهداف مقابل ثلاثة، قبل أن يعود من ملعب ستامفوردبريدج بنتيجة الفوز بهدفين دون رد، وسجل انتصاره الثالث تواليا على حساب أرسنال بثلاثة أهداف مقابل هدف، لكنه سقط ولم يكن سقوطا عاديا فقد خسر الريدز من أستون فيلا بسبعة أهداف مقابل هدفين.

بعد ذلك انتقل ليفربول لخوض مباراته رقم 5 في البريمير ليج أمام جاره في ديربي الميرسيسايد أمام إيفرتون وانتهت بالتعادل الإيجابي بهدفين لمثلهما، في لقاء شهد إصابة النجم الهولندي فيرجيل فان دايك بقطع في الرباط الصليبي ليغادر ملعب اللقاء، ويغيب عن الريدز لمدة قد تزيد عن 6 أشهر، وفي الجولة التالية استفاق أبناء المدرب يورجن كلوب وسجل انتصارا صعبا على شيفيلد يونايتد بهدفين مقابل هدف، ووهي النتيجة التي تكررت أمام وست هام يونايتد، قبل أن يتعادل مع مانشستر سيتي بهدف لمثله.

وفي محطة جديدة تمكن زملاء النجم محمد صلاح من تسجيل انتصار كبير على ليستر سيتي بثلاثة أهداف دون رد، ثم تعادل مع برايتون بهدف قاتل للأخير، ثم فاز على وولفرهامبتون برباعية بيضاء، وفي الجولة الماضية لم يتمكن الريدز من استغلال تعثر منافسه توتنهام أمام كريستال بالاس، وسقط في فخ التعادل الإيجابي بهدف لمثله حيث أنقذ الفرعون المصري فريقه بتسجيله هدف التعادل من ركلة جزاء في وقت متأخر من اللقاء.

التشكيل المنتظر لكتيبة ليفربول أمام توتنهام:


في حراسة المرمى: أليسون بيكر.

في خط الدفاع: ترنت ألكسندر أرنولد، فابينيو، جويل ماتيب، أندي روبرتسون.

في خط الوسط: جوردان هندرسون، جيجي فينالدوم، كورتيس جونز.

في خط الهجوم: محمد صلاح، ساديو ماني، روبيرتو فيرمينو.

موعد مباراة ليفربول وتوتنهام اليوم في البريمير ليج


ويحط توتنهام رحاله في ملعب أنفيلد لمواجهة ليفربول في تمام الساعة الحادية عشر مساء بتوقيت مكة المكرمة، الساعة الحادية عشر مساء بتوقيت بيروت، الساعة الحادية عشر مساء بتوقيت الكويت، الساعة الحادية عشر مساء بتوقيت بغداد، الساعة الحادية عشر مساء بتوقيت المنامة، الساعة الحادية عشر مساء بتوقيت الدوحة، الساعة الحادية عشر مساء بتوقيت صنعاء، الساعة الحادية عشر مساء بتوقيت روسيا، الساعة العاشرة مساء بتوقيت القاهرة، الساعة العاشرة مساء بتوقيت فلسطين، الساعة العاشرة مساء بتوقيت عمان، الساعة العاشرة مساء بتوقيت دمشق.

مشوار توتنهام في البريمير ليج حتى الآن


تعثر توتنهام في مستهل مشواره ببطولة الدوري الإنجليزي هذا الموسم حين سقط على ملعبه أمام إيفرتون بهدف دون رد، ثم استفاق بانتصار عريض على ساوثهامبتون بخمسة أهداف مقابل هدفين في الجولة الثانية، وفي المحطة الثالثة تعادل مع نيوكاسل يونايتد، قبل أن تبدأ النتائج في السير نحو الأفضل حين تغلب على مانشستر يونايتد بستة أهداف مقابل هدف على ملعب أولد ترافورد.

في المحطة التالية سقط السبيرز في فخ التعادل الإيجابي بثلاثة أهداف لمثلهم، وتغلب بعدها على نظيره بيرنلي بهدف نظيف، وتفوق على برايتون بنتيجة 2-1، قبل أن يعود وينتصر على وست بروميتش ألبيون بهدف، وفي المحطة الجديدة كان الفوز المثير على مانشستر سيتي بهدفين دون رد، وتعادل سلبيا أمام تشيلسي، قبل أن يحقق انتصارا مهما على أرسنال بثنائية بيضاء، وفي الجولة الماضية تعادل مع كريستال بالاس على ملعب الأخير بهدف لمثله، وهي نتيجة أزعجت البرتغالي جوزيه مورينيو المدير الفني للسبيرز.

التشكيل المتوقع لتوتنهام أمام ليفربول:


في حراسة المرمى : هوجو لوريس

في خط الدفاع : دوهيرتي – إيريك داير – الدرفيرلد – ريجليون

في خط الوسط : هويبرج – موسى سيسوكو – ندومبلي- لاميلا

في خط الهجوم : سون هيونج مين – هاري كين
اكتبلنا تعليق