مشاهدة مباراة مانشستر يونايتد ومانشستر سيتي بث مباشر اليوم 12-12-2020 في الدوري الانجليزي

man-united-vs-man-city
يحاول الشياطين الحمر تحسين الصورة التي أهينت قبل أيام أوروبيا عندما يلتقي السيتي مشاهدة مباراة مانشستر يونايتد ومانشستر سيتي في ديربي مانشستر بالجولة الثانية عشر من الدوري الإنجليزي الممتاز في تمام الساعة الثامنة والنصف مساء بتوقيت مكة المكرمة على ملعب أولد ترافورد.

اليونايتد يتطلع لتحسين صورته


لم تمر أيام قليلة على الكارثة التي حلت بمانشستر يونايتد والصدمة التي انتابت الجمهور بعد الخروج المبكر من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أووربا، على يد لايبزيج الألماني بعد الخسارة على ملعب ريد بول أرينا بنتيجة ثلاثة أهداف مقابل هدفين.

ورغم أن الشياطين الحمر كانوا في صدارة المجموعة بدوري الأبطال قبل انطلاق الجولة الأخيرة من دور المجموعات، إلا أن الخسارة التي تعرض لها اليونايتد تراجعت به للمركز الثالث ليعبر إلى الدوري الأوروبي، ويشكل صدمة كبيرة لجماهيره التي كانت تمني النفس بأن ترى فريقها يداعب لقب الأبطال بعد غياب طويل.

صدمة كبيرة تلقتها الجماهير الحمراء قبل أيام قليلة من الديربي الذي يعد واحدا من أشهر الديربيات في عالم كرة القدم، وأصعبها على الإطلاق من يتوقع الفائز في تلك الظروف التي يعاني منها الشياطين الحمر من تراجع في المستوى وهزة نفسية ربما تؤثر على الفريق معنويا أمام أبناء المدرب بيب جوارديولا.

موعد مباراة مانشستر يونايتد ومانشستر سيتي اليوم


تلتقون مع مباراة مانشستر سيتي ومانشستر يونايتد اليوم في تمام الساعة السابعة والنصف مساء بتوقيت القاهرة، الساعة السابعة والنصف مساء بتوقيت طرابلس، الساعة السابعة والنصف مساء بتوقيت الأردن، الساعة السابعة والنصف مساء بتوقيت السودان، الساعة السابعة والنصف مساء بتوقيت دمشق، الساعة السابعة والنصف مساء بتوقيت فلسطين، الساعة السادسة والنصف مساء بتوقيت تونس، الساعة السادسة والنصف مساء بتوقيت الجزائر، الساعة السادسة والنصف مساء بتوقيت المغرب.

كما يمكنكم متابعة لقاء اليونايتد والسيتي على الهواء مباشرة في تمام الساعة الثامنة والنصف مساء بتوقيت مكة المكرمة، الساعة الثامنة والنصف مساء بتوقيت العراق، الساعة الثامنة والنصف مساء بتوقيت اليمن، الساعة الثامنة والنصف مساء بتوقيت الكويت، الساعة الثامنة والنصف مساء بتوقيت جزر القمر، الساعة الثامنة والنصف مساء بتوقيت المنامة، الساعة الثامنة والنصف مساء بتوقيت الدوحة، الساعة الثامنة والنصف مساء بتوقيت روسيا.

موقف الفريقين في الدوري قبل ديربي مانشستر


الأهداف واضحة من جانب مانشستر يونايتد ومانشستر سيتي في بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز وهو السير نحو المقدمة ومواصلة العمل من أجل تحقيق اللقب سواء هنا أو هناك، فالجميع يدرك أهمية اللقاء والوقت الذي يقام فيه سواء على أبناء المدرب النرويجي جونار أولي سولسكاير أو نظيره الإسباني بيب جوارديولا.

ويدخل الشياطين الحمر مباراة اليوم متفوقين على جارهم السيتي بفارق نقطة واحدة، حيث يحتل اليونايتد المركز السابع بجدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز برصيد 19 نقطة أما السيتي فيأتي في المرتبة الثامنة برصيد 18 نقطة، والفوز اليوم يعني الاقتراب أكثر من الصدارة والمقدمة ومباغتة الجميع من أجل إثارة حماس الجماهير وتوجيه رسالة مفادها أنه بإمكان أي منهما حسم لقب البريمير ليج هذا الموسم.

القنوات الناقلة لمباراة مانشستر يونايتد ومانشستر سيتي


الجميع يتأهب ديربي مانشستر والذي يأتيكم عبر قناة بي إن سبورت اتش دي 1 وقناة بي إن سبورت اتش دي 2 بالإضافة إلى قناة بي إن سبورت بخاصية 4K وسيكون هناك القطري يوسف سيف معلقا على أحداث مشاهدة مباراة مانشستر يونايتد ومانشستر سيتي بث مباشر اليوم السبت في الجولة الثانية عشر من الدوري الإنجليزي الممتاز.

مانشستر سيتي يستعيد جزءا من بريقه

مانشستر سيتي واحد من أكثر الأندية المحيرة خاصة في نتائج الموسم الجاري، فرغم امتلاك بيب جوارديولا للكثير من اللاعبين المميزين، لكنه تعثر في عدد من المباريات أجبرته على التراجع وترك الفرصة لتوتنهام هوتسبر وتشيلسي بالإضافة إلى حامل اللقب ليفربول من الانتقال إلى أندية المقدمة.

وكان السيتي تأجلت أولى مبارياته في بطولة الدوري الإنجليزي أمام أستون فيلا بسبب العودة المتأخرة لزملاء رحيم سترلينج من بطولة دوري أبطال أوروبا، وفي الجولة الثانية تمكن من الفوز على نظيره وولفرهامبتون بنتيجة ثلاثة أهداف مقابل هدف، قبل أن يخسر بنتيجة ثقيلة وعلى أرضه أمام ليستر سيتي بخماسية مقابل هدفين، وتواصلت النتائج السلبي حيث تعادل أمام ليدز يونايتد بهدف لمثله، وحقق الانتصار بعد ذلك على أرسنال بهدف نظيف.

الفوز على الجانرز تبعه تعادل أمام وست هام يونايتد بنتيجة 1-1 ثم تغلب على شيفيلد يونايتد بهدف نظيف، قبل أن يتعادل مرة أخرى أمام ليفربول بهدف لمثله، وخسر مجددا أمام نظيره توتنهام هوتسبر بنتيجة 2-0، لكنه انتفض في الجولة التالية ليحقق انتصارا عريضا على نظيره بيرنلي بخماسية بيضاء وتغلب في الجولة الماضية على فولهام بهدفين نظيفين.

أما الشياطين الحمر فقد سجلوا 6 انتصارات هذا الموسم في بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز هذا الموسم جاء آخرها في الجولة الماضية على حساب وست هام يونايتد بنتيجة 3-1، وتعادلوا في لقاء وحيد، وخسر في 3 مباريات وله مباراة مؤجلة أمام بيرنلي لم يتحدد موعدها بعد.
اكتبلنا تعليق