مشاهدة مباراة مولودية الجزائر والنادي الرياضي الصفاقسي بث مباشر اليوم 28-12-2020 دوري أبطال أفريقيا

mca-vs-cs-sfaxien
يتأهب جمهور شمال إفريقيا لمتابعة قمة كروية بنكهة عربية مشاهدة مباراة مولودية الجزائر والنادي الصفاقسي بث مباشر اليوم الإثنين في ذهاب الدور الثاني من بطولة دوري أبطال إفريقيا والتي تنطلق في تمام الساعة العاشرة إلا ربع مساء بتوقيت القاهرة على ملعب 5 جويلية 1962.

وكان مقررا أن تقام المواجهة قبل 5 أيام لكنها تأجلت، واليوم تقام مباراة الذهاب بين الفريقين في الجزائر، ويسعى كل منهما للتأهل لدور المجموعات واللعب بجانب كبار القارة الإفريقية سعيا وراء تحقيق اللقب الغائب عن خزينة الناديين.

الصفاقسي خاض مباراة الدور الأول من بطولة دوري أبطال إفريقيا، أمام فريق ميلانديج اف سي الزنجباري حيث تفوق الفري قالتونسي بخماسية نظيفة، ثم كرر فوزه في تونس بثلاثية مقابل هدف.

مدرب الصفاقسي هو اسم من الأسماء المعروفة لدى الجماهير المصرية، وهو أنيس بوجلبان، واحد من اللاعبين السابقين في الأهلي وحقق معه ألقاب عديدة سواء محلية أو إفريقية، وهو يقود التجربة من أجل إثبات الذات وقدرته على التواجد ضمن المدربين الكبار في دور المجموعات.

واصطحب بوجلبان 23 لاعبا في رحلة الصفاقسي إلى الجزائر لملاقاة مولودية الجزائر، وجاءت على النحو التالي:


محمد بن علي، محمد علي الجويني، غيث المعروفي، عزمي غومة، نور الزمان الزموري ووليد القروي ، أيمن دحمان، صبري بن حسن، محمد الهادي قعلول، أحمد عمار، صبري شرايطية، جاسم الحمدوني، أيمن الحرزي، حسام بن علي، زكرياء المنصوري، محمد علي منصر، شادي الهمامي، فراس شواط ومحمد صولة، كريس كواكو، كينجسلي سوكاري، كينجسلي أيديو، نابي كامارا.

موعد مباراة الصفاقسي ومولودية الجزائر اليوم

وتستمتعون بمتابعة مباراة الصفاقسي ومولودية الجزائر في تمام الساعة العاشرة إلا ربع مساء بتوقيت القاهرة، الساعة العاشرة إلا ربع مساء بتوقيت فلسطين، الساعة العاشرة إلا ربع مساء بتوقيت السودان، الساعة العاشرة إلا ربع مساء بتوقيت دمشق، الساعة العاشرة إلا ربع مساء بتوقيت طرابلس، الساعة الحادية عشر إلا ربع مساء بتوقيت مكة المكرمة، الساعة الحادية عشر إلا ربع مساء بتوقيت صنعاء، الساعة الحادية عشر إلا ربع مساء بتوقيت بيروت، الساعة الحادية عشر إلا ربع مساء بتوقيت جزر القمر.

أما مولودية الجزائر فقد تفوق في الدور الأول من بطولة دوري أبطال إفريقيا على فريق بافلاس دي بورقو البنيني بنتيجة 6-2 في مجموع لقائي الذهاب والإياب.
اكتبلنا تعليق