مشاهدة مباراة ليون وميتز بث مباشر اليوم 6-12-2020 في الدوري الفرنسي

metz-vs-lyon
يلتقي أوليمبيك ليون مع نظيره ميتز في سهرة كروة فرنسية على ملعب سانت سيمفوريان مشاهدة مباراة ليون وميتز بث مباشر اليوم الأحد في الجولة الثالثة عشر من دوري الدرجة الأولى الفرنسي والتي تنطلق مع حلول الساعة الحادية عشر مساء بتوقيت المملكة العربية السعودية.

ليون في مهمة صعبة لكنها ممتعة خاصة أن الفوز هو شعار يحمله الفريق في رحلته إلى ميتز، حيث يدخل اللقاء وهو في المركز الرابع بجدول ترتيب الدوري الفرنسي برصيد 23 نقطة، مسجلا 6 انتصارات وتعادل في 5 مباريات وحضر التعادل في مرة واحدة فقط.

تشكيل ليون المتوقع أمام ميتز:


في حراسة المرمى: أنتوني لوبيز.

في خط الدفاع: جيسون ديناير - مارسيلو - فيرناندو مارسال.

في خط الوسط: ليو دوبويه - ماكسينس كاكويريه - جيماريش - حسام عوار - ماكسويل كورنيه.

في خط الهجوم: تاكو إيكامبي - ممفيس ديباي.

توقيت مباراة ليون وميتز اليوم في الدوري الفرنسي:


ويضرب ليون موعدا مع نظيره ليون في تمام الساعة الثامنة مساء بتوقيت جرينتش، الساعة التاسعة مساء بتوقيت الجزائر، الساعة الحادية عشر مساء بتوقيت جزر القمر، الساعة التاسعة مساء بتوقيت الجزائر، الساعة الحادية عشر مساء بتوقيت مكة المكرمة، الساعة العاشرة مساء بتوقيت القاهرة، الساعة الثانية عشر منتصف الليل بتوقيت أبو ظبي، الساعة العاشرة مساء بتوقيت دمشق، الساعة الثانية عشر منتصف الليل بتوقيت سلطنة عمان.

أما ميتز فقد سجل 4 انتصارات هذا الموسم قادته لأن يكون في المركز الثاني عشر بجدول ترتيب الدوري الفرنسي برصيد 16 نقطة، محققا 4 تعادلات وخسر في مثلها، بث مباشر مباراة ليون وميتز بدون تقطيع.

تشكيلة ميتز المتوقعة أمام ليون:


في حراسة المرمى: اليكساندر اوكيدجا

في خط الدفاع: توماس ديلايني - ديلان برون - جون بوي - فاين كينتونزي.

في خط الوسط: حبيبو ديالو - مامادو فوفانا - فينسنت باجوه.

في خط الهجوم: فريد بو عليا - حبيب مايجا - إبراهيما نياني.

وسيكون لقاء ليون وميتز أحد أبرز المباريات في الجولة الثالثة عشر من الدوري الفرنسي والتي تذاع عبر قناة بي إن سبورت اتش دي 6 بتعليق محمد بركات.
اكتبلنا تعليق