مشاهدة مباراة نابولي وتورينو بث مباشر اليوم23-12-2020 الدوري الايطالي

napoli-vs-torino
سيكون ملعب دييجو أرماندو مارادونا شاهدا على قمة إيطالية مثيرة مشاهدة مباراة نابولي وتورينو بث مباشر اليوم الأربعاء في المرحلة الرابعة عشر من بطولة دوري الدرجة الأولى الإيطالي في تمام الساعة الحادية عشر إلا ربع مساء بتوقيت مكة المكرمة.

نابولي يترنح في الدوري الإيطالي


ويترنح نادي نابولي في جولاته الأخيرة حيث خسر في مباراتين متتاليتين في الكالتشيو أمام إنتر ميلان بهدف دون رد ، والثانية أمام لاتسيو بثنائية نظيفة، وهو ما يجعل أمر المدير الفني جينارو جاتوزو محيرا فهو لا يتمكن من تحقيق الفوز على كبار الدوري الإيطالي.

ورغم الخسارتين في الجولتين الماضيتين إلا أن نابولي لا يزال لديه فرصة كبيرة في المنافسة على لقب الكالتشيو، فهو يحتل المركز الثالث بجدول ترتيب الدوري الإيطالي برصيد 24 نقطة، ويبتعد بفارق 7 نقاط عن ميلان المتصدر لكن الأخير لديه مباراة قوية أمام لاتسيو وربما يتعثر فتأتي الفرصة لفقراء الجنوب.

توقيت مباراة نابولي وتورينو اليوم


وتلتقي كتيبة نابولي مع تورينو في تمام الساعة الحادية عشر إلا ربع مساء بتوقيت الكويت، الساعة الحادية عشر إلا ربع مساء بتوقيت العراق، الساعة العاشرة إلا ربع مساء بتوقيت طرابلس، الساعة الحادية عشر إلا ربع مساء بتوقيت جزر القمر، الساعة الحادية عشر إلا ربع مساء بتوقيت موسكو، الساعة الحادية عشر إلا ربع مساء بتوقيت مكة المكرمة، الساعة التاسعة إلا ربع مساء بتوقيت الجزائر، الساعة الحادية عشر إلا ربع مساء بتوقيت اليمن، الساعة التاسعة إلا ربع مساء بتوقيت تونس.

ويعاني جاتوزو من الإصابات في فريقه، سواء عن طربق انتشار فيروس كورونا المستجد، أو الإصابات العضلية وغيرها، ويغيب الكثير من العناصر الأساسية عن التشكيلة الأساسية.

التشكيل المتوقع لنابولي أمام تورينو:


في حراسة المرمى: أوسبينا.

في خط الدفاع: روي – كوليبالي – ماكسيموفيتش – لورينزو.

في خط الوسط: رويز – باكايوكو – بوليتانو – زيلينسكي – لوزانا.

في الهجوم: بيتانيا.

ولا يمر نادي تورينو بأفضل أحواله فهو يأتي في المركز التاسع عشر بجدول ترتيب الدوري الإيطالي برصيد 7 نقاط محققا فوزا وحيدا وخسر في 8 مواجهات وتعادل في 4 مباريات.
اكتبلنا تعليق