مشاهدة مباراة البنك الاهلي ووادي دجلة اليوم بث مباشر 12-12-2020 الدوري المصري

national-bank-vs-wadi-degla
يستقبل الفريق الصاعد لأول مرة في تاريخه إلى الدوري المصري البنك الأهلي مع دجلة مشاهدة مباراة البنك الأهلي ووادي دجلة بث مباشر اليوم السبت في افتتاحية اليوم الثاني من مباريات الجولة الأولى من المسابقة المحلية في تمام الساعة الثانية والنصف عصرا بتوقيت القاهرة على ستاد كلية الشرطة.

القنوات الناقلة لمباراة البنك الأهلي ووادي دجلة اليوم


تشاهدون مباراة البنك الأهلي ضد وادي دجلة اليوم عبر قناة أون تايم سبورت اتش دي 1 ON Time Sports 1 HD ويعلق عليها محمد الغياتي حيث يمكنكم مشاهدة اللقاء عبر القمر الصناعي نايل سات.

وفجر البنك الأهلي مفاجأة كبيرة بعد أن صعد إلى الدوري المصري للمرة الأولى في تاريخه، ليكون من بين كبار المسابقة المحلية وهو يقص شريط مبارياته أمام وادي دجلة من أجل إحداث المفاجأة وتحقيق أول 3 نقاط في تاريخه.

موعد مباراة البنك الأهلي ووادي دجلة في الدوري


ويخوض البنك الأهلي مباراته رقم 1 في تاريخه ببطولة الدوري وذلك في تمام الساعة الثانية والنصف مساء بتوقيت طرابلس، الساعة الثانية والنصف مساء بتوقيت القاهرة، الساعة الثانية والنصف مساء بتوقيت دمشق، الساعة الثالثة والنصف مساء بتوقيت مكة المكرمة، الساعة الثالثة والنصف مساء بتوقيت الكويت، الساعة الثالثة والنصف مساء بتوقيت العراق، الساعة الثالثة والنصف مساء بتوقيت جزر القمر، الساعة الثالثة والنصف مساء بتوقيت البحرين، الساعة الثالثة والنصف مساء بتوقيت قطر.

وقدم وادي دجلة مستويات جيدة في بطولة الدوري المصري الممتاز في الموسم الماضي، لكن النتائج لم تصل إلى النحو المميز بل صارع الفريق الأصفر حتى الجولة الأخيرة على البقاء وكان له ما أراد بصعوبة بالغة.

وأنهى وادي دجلة الموسم الماضي في المركز الخامس عشر بجدول ترتيب الدوري المصري الممتاز برصيد 35 نقطة، بفارق نقطتين عن حرس الحدود الذي ودع المسابقة باتجاه القسم الثاني، حيث سجل الفريق 8 انتصارات من أصل 34 مباراة خاضها زملاء أكبر لاعب في المسابقة محمد عبد المنصف، وخسروا في 15 لقاء، وتعادلوا في 11 مواجهة، وسجل لاعبوه 32 هدفا وتلقت شباكه 43 هدفا.
اكتبلنا تعليق