-->

مشاهدة مباراة ليفربول ونيوكاسل يونايتد بث مباشر اليوم 30-12-2020 الدوري الانجليزي

newcastle-vs-liverpool
يخوض الريدز اختبارا صعبا أمام الماكبايس في ليلة كروية مميزة مشاهدة مباراة ليفربول ونيوكاسل يونايتد بث مباشر اليوم الأربعاء في المرحلة السادسة عشر من الدوري الإنجليزي الممتاز في تمام الساعة العاشرة مساء بتوقيت القاهرة.

لعب نادي ليفربول في الدوري الإنجليزي 5 مباريات خلال شهر ديسمبر الجاري، حيث فاز على وولفرهامبتون برباعية نظيفة، سجلها كل من محمد صلاح وجورجينيهو فاينالدوم وجويل ماتيب بالإضافة إلى هدف نيلسون سيميدو في مرماه.

ثم تعادل أمام فولهام بهدف لمثله، قبل أن يهزم توتنهام هوتسبر بثنائية لهدف، واكتسح كريستال بالاس بسبعة أهداف نظيفة، وفي المحطة الماضية تعادل بهدف لمثله أمام ليفربول.

ويمتلك فريق نيوكاسل العديد من اللاعبين المميزين خاصة في الخط الأمامي بوجود ريان فريزر وميجيل ألميرون وجيف هندريك وكالوم ويلسون وجميعهم مميزون للغاية من حيث صناعة اللعب وتسجيل الأهداف.

تشكيل نيوكاسل يونايتد المتوقع أمام ليفربول:


في حراسة المرمى: كارل دارلو

في خط الدفاع: كياران كلارك - فيديريكو فيرنانديز - فابيان شار - دي أندريه يدلين

في خط الوسط الدفاعي: إيزاك هايدين - شون لونجستاف

في خط الوسط الهجومي: ريان فريزر - ميجيل ألميرون - جيف هندريك

في خط الهجوم: كالوم ويلسون

توقيت مباراة ليفربول ونيوكاسل يونايتد اليوم:


وسوف تتاح مواجهة اليوم بين ليفربول ونيوكاسل يونايتد في تمام الساعة العاشرة مساء بتوقيت القاهرة، الساعة العاشرة مساء بتوقيت طرابلس، الساعة العاشرة مساء بتوقيت الأردن، الساعة العاشرة مساء بتوقيت فلسطين، الساعة الحادية عشر مساء بتوقيت مكة المكرمة، الساعة الحادية عشر مساء بتوقيت الكويت، الساعة الحادية عشر مساء بتوقيت العراق، الساعة الحادية عشر مساء بتوقيت اليمن، الساعة الحادية عشر مساء بتوقيت جزر القمر، الساعة الحادية عشر مساء بتوقيت المنامة.

نجوم ليفربول يرغبون في استفاقة أمام نظيره نيوكاسل يونايتد بعد التعثر في الجولة الماضية أمام وست بروميتش ألبيون بهدف لمثله، مشاهدة مباراة ليفربول ووست بروميتش ألبيون بث مباشر اليوم.

التشكيل المتوقع لكتيبة ليفربول أمام نيوكاسل:


في حراسة المرمى: أليسون بيكر

في خط الدفاع: أندرو روبرتسون - فابينيو - ريس ويليامز - ترينت أليكسندر أرنولد

في خط الوسط: جورجينيو فينالدوم - جوردان هندرسون - كورتيس جونز

في خط الهجوم: ساديو ماني - روبيرتو فيرمينو - محمد صلاح

كتيبة نيوكاسل يونايتد يرغبون في مصالحة جماهيرهم الغاضبة بعد خسارتين متتاليتين الأولى في ربع نهائي كأس رابطة المحترفين الإنجليزية أمام برينتفورد بهدف لمثله، ثم تعرض لهزيمة أمام مانشستر سيتي في الجولة الماضية من الدوري الإنجليزي الممتاز بثنائية بيضاء.

القنوات الناقلة لمباراة نيوكاسل يونايتد وليفربول اليوم


تشاهدون مباراة نيوكاسل يونايتد ضد ليفربول اليوم عبر قناة بي إن سبورت اتش دي 1 وقناة بي إن سبورت اتش دي 2 بتعليق حفيظ دراجي بالإضافة إلى قناة بي إن سبورتس 4K.
اكتبلنا تعليق