مشاهدة مباراة أوساسونا وديبورتيفو ألافيس بث مباشر اليوم 31-12-2020 الدوري الاسباني

osasuna-vs-alaves
يتطلع فريق أوساسونا لكسب رهان احتضانه لنظيره ديبورتيفو ألافيس مشاهدة مباراة أوساسونا وديبورتيفو ألافيس بث مباشر اليوم الخميس في مواجهة صعبة تأتيكم في تمام الساعة الخامسة والربع مساء بتوقيت القاهرة على ملعب أل سادار في الأسبوع السادس عشر بدوري الدرجة الأولى الإسباني.

يعاني أوساسونا هذا الموسم حتى الجولة السادسة عشر، حيث يحتل المركز التاسع عشر بجدول ترتيب الدوري الإسباني برصيد 12 نقطة متفوقا على صاحب المركز الأخير "صاحب نفس الرصيد" بفارق الأهداف، فقد سجل الفوز في 3 مباريات فقط، وانتهت مثلهم بالتعادل وخسر في 8 مواجهات.

بدأ أوساسونا مبارياته بالفوز على قادش بثنائية نظيفة ثم خسر من خيتافي وليفانتي، قبل أن يعود ويتغلب على سيلتا فيجو بثنائية بيضاء، وتعادل أمام إيبار بدون أهداف في اللقاء التالي، وحقق الفوز الثالث له هذا الموسم على حساب أتلتيك بلباو بهدف نظيف.

منذ الفوز على سيلتا فيجو يوم 4 أكتوبر الماضي، ولم يتمكن أوساسونا من تسجيل أي انتصار فقد خسر من أتلتيكو مدريد وإشبيلية وبرشلونة وريال بيتيس وبلد الوليد وفياريال، وتعادل أمام هويسكا وإلتشي.

تشكيل أوساسونا المتوقع أمام ديبورتيفو ألافيس:


حراسة المرمى: سيرجيو هيريرا بيرون

خط الدفاع: إنيجو بيريث – أوناي جارسيا – ديفيد جارسيا – رونكاليا

خط الوسط: جوناثان رودريجيز – أويير سانخورخو – جون مونكايولا – روبين جارسيا

خط الهجوم: إنريك جاليجو – ألفاريز

ويتفوق بكل تأكيد ديبورتيفو ألافيس على نظيره أوساسونا قبل مواجهة الليلة على ملعب الأخير، فالضيوف يأتون في المركز الثالث عشر بجدول ترتيب الليجا برصيد 17 نقطة، فقد تغلب على منافسيه في 4 مناسبات وخسروا في 6 مواجهات، وتعادلوا في 5 مناسبات.

موعد مباراة ديبورتيفو ألافيس وأوساسونا


ينتقل نادي ديبورتيفو ألافيس لمواجهة أوساسونا في تمام الساعة السادسة والربع مساء بتوقيت مكة المكرمة، الساعة الخامسة والربع مساء بتوقيت القاهرة، الساعة السادسة والربع مساء بتوقيت بيروت، الساعة السادسة والربع مساء بتوقيت المنامة، الساعة السادسة والربع مساء بتوقيت بغداد، الساعة السادسة والربع مساء بتوقيت جزر القمر، الساعة السادسة والربع مساء بتوقيت الكويت، الساعة الخامسة والربع مساء بتوقيت فلسطين وتذاع عبر قناة بي إن سبورت اتش دي 3 بتعليق عادل خلو.
اكتبلنا تعليق