مشاهدة مباراة باريس سان جيرمان ولوريان بث مباشر اليوم 16-12-2020 في الدوري الفرنسي

paris-sg-vs-lorient
تنطلق منافسات الجولة الخامسة عشر من الدوري الفرنسي بمواجهة قوية للبي اس جي أمام لوريان مشاهدة مباراة باريس سان جيرمان ولوريان بث مباشر اليوم الأربعاء في واحدة من اللقاءات المهمة، في تمام الساعة العاشرة مساء بتوقيت القاهرة على ملعب بارك دي برانس.

الهزيمة في الجولة الماضية من ليون، ستجعل مباراة اليوم مهمة للغاية لفريق باريس سان جيرمان الذي سقط على أرضه بهدف دون رد منذ أيام قليلة، ولم تكن تلك الخسارة هي الوحيدة فقد تعرض نجمه الأول البرازيلي نيمار دا سيلفا لإصابة قوية ربما يغيب على إثرها لفترة طويلة ويحرم من اللعب في الدوري الفرنسي لكرة القدم حتى العام القادم.

باريس سان جيرمان كان في الصدارة قبل الجولة الماضية، وبعدها تغيرت الأوضاع وأصبح الفريق الباريسي في المركز الثالث بفارق نقطة عن كل من ليل وليون صاحبي الصدارة والمقدمة، حيث يقدم الثنائي موسما استثنائيا وهو ما يجعل المنافسة على لقب الدوري الفرنسي هذا الموسم مشتعلا.

التشكيل المتوقع لباريس سان جيرمان أمام لوريان:


حراسة المرمى: نافاس.

خط الدفاع: باكير – كيمبيمبي – دانيلو – ماركينيوس – فلورينزي.

خط الوسط: باريدس – فيراتي – رافينيا.

خط الهجوم : أنخيل دي ماريا – كيليان مبابي.

وقدم باريس سان جيرمان حامل اللقب عدة مباريات سيئة وهي التي ألقت به في مرتبة غير معتاد عليها في السنوات الأخيرة في ظل ضعف المنافسين وقوة البي اس جي، خاصة مع هزيمتين في آخر 5 جولات أمام موناكو بنتيجة هدفين مقابل ثلاثة، وأمام أوليمبيك ليون بهدف نظيف.

موعد مباراة باريس سان جيرمان ولوريان اليوم


ويخوض البي اس جي مباراة اليوم أمام لوريان في تمام الساعة الحادية عشر مساء بتوقيت مكة المكرمة، الساعة الثانية عشر منتصف الليل بتوقيت أبو ظبي، الساعة الثامنة مساء بتوقيت جرينتش، الساعة التاسعة مساء بتوقيت تونس، الساعة الحادية عشر مساء بتوقيت جزر القمر، الساعة التاسعة مساء بتوقيت الجزائر، الساعة الثانية عشر منتصف الليل بتوقيت سلطنة عمان، الساعة العاشرة مساء بتوقيت القاهرة، وتذاع عبر قناة بي إن سبورت اتش دي 6 ويعلق عليها المغربي جواد بده.
اكتبلنا تعليق