مشاهدة مباراة باريس سان جيرمان وستراسبورج بث مباشر بتاريخ 23-12-2020 الدوري الفرنسي

paris-sg-vs-strasbourg
مواجهة سهلة نسبيا تنتظر البي اس جي أمام ستراسبورج مشاهدة مباراة باريس سان جيرمان وستراسبورج بث مباشر اليوم الأربعاء في خضم مباريات الجولة السابعة عشر من بطولة دوري الدرجة الأولى الفرنسي في تمام الساعة الحادية عشر مساء بتوقيت مكة المكرمة على ملعب بارك دي برانس.

موعد مباراة باريس سان ضد ستراسبورج اليوم


يحل نادي ستراسبورج ضيفا على باريس سان جيرمان في تمام الساعة 22:00 مساء بتوقيت العاصمة المصرية القاهرة، الساعة 22:00 مساء بتوقيت طرابلس، الساعة 22:00 مساء بتوقيت فلسطين، الساعة 22:00 مساء بتوقيت عمان، الساعة 22:00 مساء بتوقيت القدس، الساعة 22:00 مساء بتوقيت دمشق، الساعة 23:00 مساء بتوقيت مكة المكرمة، الساعة 23:00 مساء بتوقيت الكويت، الساعة 23:00 مساء بتوقيت بغداد، الساعة 23:00 مساء بتوقيت جزر القمر، الساعة 23:00 مساء بتوقيت الصومال.

الجميع ينتظر مباريات باريس سان جيرمان نظرا للقوة التي يتمتع بها خاصة مع وجود أسماء كبيرة ومميزة وعالمية بحجم البرازيلي نيمار دا سيلفا، وكيليان مبابي وأنخيل دي ماريا وكيلور نافاس وماورو إيكاردي.

الباريسيون يعانون بشدة في هذه الايام وهو ما يلقي بظلاله على تراجع النتائج خاصة مع كثرة الإصابات في الفريق وأهمها بكل تأكيد إصابة البرازيلي نيمار دا سيلفا التي تؤثر سلبيا على قيمة الفريق كونه لاعبا مهاريا يمنح البي اس جي المزيد من الحلول.

موقف باريس سان جيرمان في الدوري الفرنسي

يصطدم فريق باريس سان جيرمان بنظيره ستراسبورج في لقاء سهل على نادي العاصمة الفرنسية، لكن طموح الضيوف ربما يكون عائقا أمام حامل لقب الدوري الفرنسي، حيث يحتل البي اس جي المركز الثالث بجدول الترتيب برصيد 32 نقطة خلف كل من ليل وليون "33 نقطة".

معاناة باريس سان جيرمان تظهر في الأونة الأخيرة، فبنظرة إلى نتائجه في آخر 5 مباريات بالدوري الفرنسي، نجد أنه تعادل مع بوردو بهدفين لمثلهما، وحقق الفوز على مونبيليه بثلاثة أهداف مقابل هدف، وخسر من ليون بهدف نظيف، وفاز على لوريان بثنائية نظيفة، ومؤخرا جاء التعادل أمام المتصدر ليل بدون أهداف.
اكتبلنا تعليق