مشاهدة مباراة بيراميدز والاتحاد السكندري بث مباشر اليوم 12-12-2020 في الدوري المصري

pyramids-vs-al-ettehad
يصوب الملايين أنظار صوب ملعب الدفاع الجوي حيث مشاهدة مباراة بيراميدز والاتحاد السكندري بث مباشر اليوم السبت في تمام الساعة السادسة مساء بتوقيت مكة المكرمة، في افتتاحية مباريات الفريقين ببطولة الدوري المصري الممتاز.

وكان بيراميدز فشل في إنهاء الموسم الماضي في المركز الثاني، ليتراجع إلى المركز الثالث، ويتأهل مجددا إلى بطولة الكونفيدرالية الإفريقية، لكنه مصمم في الموسم الجديد على تحقيق الكثير من الأشياء الجيدة ومن بينها بطولة الدوري المحلي.

التشكيل المتوقع لبيراميدز أمام الاتحاد السكندري:


في حراسة المرمى: شريف إكرامي

في خط الدفاع: أحمد فتحي ، على جبر ، أحمد أيمن منصور ، محمد حمدي

في خط الوسط: نبيل عماد دونجا، ايريك تراوري ، عبدالله السعيد

في خط الهجوم: رمضان صبحي، أحمد الشيخ ، محمود وادي

موعد مباراة بيراميدز ضد الاتحاد السكندري:


ويترقب الملايين من عشاق الكرة المصرية مباراة الفريق الأزرق ضد كتيبة المدرب حسام حسن فيتمام الساعة السادسة مساء بتوقيت مكة المكرمة، الساعة السادسة مساء بتوقيت جزر القمر، الساعة السابعة مساء بتوقيت أبو ظبي، الساعة السادسة مساء بتوقيت العراق، الساعة الخامسة مساء بتوقيت دمشق، الساعة السابعة مساء بتوقيت مسقط ، الساعة الخامسة مساء بتوقيت القاهرة، الساعة السادسة مساء بتوقيت الكويت، الساعة السادسة مساء بتوقيت اليمن، الساعة السادسة مساء بتوقيت البحرين.

الاتحاد السكندري سيخوض مواجهة اليوم وهو أكثر لياقة بدنية من نظيره بيراميدز كونه لعب مباراة رسمية بكامل صفوفه أمام الأهلي في نصف نهائي كأس مصر، ورغم تقدمه بهدف رزاق سيسيه في الشوط الأول، إلا أن المارد الأحمر أحدث ريمونتادا كبيرة وسجل انتصارا مميزا بهدفين مقابل هدف بتسجيل كل من محمد مجدي قفشة، وحمدي فتحي، قبل أن يحقق لقب المسابقة على حساب طلائع الجيش بركلات الجزاء الترجيحية.

تشكيل الاتحاد السكندري المتوقع أمام بيراميدز:


في حراسة المرمى: عماد السيد.

في خط الدفاع: كريم يحيى – محمد عطوة – لوي داميون – السيد سالم.

في خط الوسط: مروان عطية – أحمد نبيل "مانجا" – عمار حمدي.

في خط الهجوم: خالد قمر – رزاق سيسيه – كريم ممدوح.

وسيكون لقاء بيراميدز والاتحاد السكندري مذاعا عبر قناة أون تايم سبورت اتش دي 2 ON Time Sports 2 HD ويعلق عليها بلال علام.
اكتبلنا تعليق