-->

مشاهدة مباراة الزمالك وبيراميدز بث مباشر اليوم 17-12-2020 الدوري المصري

pyramids-vs-al-zamalek
سيكون عشاق الساحرة المستديرة على موعد مع مشاهدة مباراة الزمالك وبيراميدز بث مباشر اليوم الخميس في قمة مباريات الأسبوع الثاني من بطولة الدوري المصري الممتاز، في تمام الساعة السابعة والنصف مساء بتوقيت القاهرة على ملعب الدفاع الجوي.

الزمالك يأمل في أن يحافظ على رونقه خاصة بعد أن سجل انتصارا في مستهل مشواره في بطولة الدوري المصري الممتاز على حساب المقاولون العرب في الجولة الافتتاحية في حين خسر بيراميدز أمام نظيره الاتحاد السكندري كما خسر لاعبا مميزا وهو رمضان صبحي بعد حصوله على البطاقة الحمراء.

بيراميدز لم يستطع أن يتحكم في رتم مباراته الأولى أمام نظيره الاتحاد السكندري ليخرج خاسرا أولى مبارياته في ظل الصفقات الكبيرة التي تعاقد معها الفريق، حيث سجل لزعيم الثغر كل من الشاب القادم من الأهلي على سبيل الإعارة عمار حمدي، وأحمد الغندور، وسجل هدف الفريق الأزرق الوحيد لاعبه المخضرم عبد الله السعيد.

صفقات بيراميدز تخيب آماله في الظهور الأول


تعاقد نادي بيراميدز مع العديد من الصفقات المميزة في فترة الانتقالات الصيفية الأخيرة، بداية من حراسة المرمى والتعاقد مع حارس الأهلي السابق شريف إكرامي، بالإضافة إلى رمضان صبحي في صفقة قياسية قادما من هدرسفيلد تاون الإنجليزي، كما أن هناك أحمد الشيخ نجم المارد الأحمر السابق، وأحمد فتحي جوكر الشياطين الحمر في أوقاته الذهبية، بالإضافة إلى الفلسطيني محمود وادي المهاجم الذي أراد الزمالك التوقيع معه لكنه فضل الرحيل إلى بيراميدز.

تشكيلة بيراميدز المنتظرة أمام الزمالك:


في حراسة المرمى: شريف إكرامي.

في خط الدفاع: محمد حمدي – أحمد سامي – عبد الله بكري – أحمد توفيق.

في خط الوسط الدفاعي: نبيل عماد دونجا – محمود حمادة.

في خط الوسط الهجومي: أحمد الشيخ – عبد الله السعيد – محمد فاروق.

في خط الهجوم: محمود وادي.

القنوات الناقلة لمباراة بيراميدز والزمالك اليوم في الدوري


يتابع المشجع المصري مباراة بيراميدز والزمالك بشكل مختلف حيث تبدو القمة مشتعلة خاصة أنها تأتي مبكرة وفي وقت مزدحم بالمباريات في الموسم الكروي نسخة 2020-2021، مشاهدة مباراة الزمالك وبيراميدز بث مباشر اليوم عبر قناة أون تايم سبورت.

الزمالك أظهر شخصيته الكبيرة في مباراته الأولى أمام المقاولون العرب بثنائية نظيفة عن طريق النيران الصديقة في البداية، قبل أن يوقع مصطفى محمد على هدف لا يسجله إلا الكبار في وقت قاتل من اللقاء، ليمنح فريقه 3 نقاط ثمينة في بداية المشوار.

الزمالك يعاني من أزمات عديدة لكنها في طريق للحل الواحدة بعد الأخرى، نتاج فترة صعبة بعد الخسارة في نهائي دوري أبطال إفريقيا من الأهلي في الوقت القاتل، كما الخروج من كأس مصر في الوقت الإضافي أمام طلائع الجيش قلل من المعنويات وزاد من المعاناة، وهو اليوم يمني النفس بتحقيق الانتصار.

تشكيل الزمالك المنتظر أمام بيراميدز:


في حراسة المرمى: محمد أبوجبل.

في خط الدفاع: حازم إمام – محمود حمدي "الونش" – محمود علاء – أحمد فتوح.

في خط الوسط الدفاعي: فرجاني ساسي – طارق حامد.

في خط الوسط الهجومي: يوسف أوباما – أشرف بن شرقي – أحمد سيد "زيزو".

في خط الهجوم: مصطفى محمد.

موعد مباراة الزمالك وبيراميدز اليوم


ويواجه نادي الزمالك نظيره بيراميدز في تمام الساعة 20:30 مساء بتوقيت الكويت، الساعة 20:30 مساء بتوقيت بغداد، الساعة 20:30 مساء بتوقيت مكة المكرمة، الساعة 20:30 مساء بتوقيت جزر القمر، الساعة 18:30 مساء بتوقيت الجزائر، ، الساعة 18:30 مساء بتوقيت تونس، الساعة 17:30 مساء بتوقيت جرينتش، الساعة 20:30 مساء بتوقيت بيروت، الساعة 19:30 مساء بتوقيت القاهرة، الساعة 19:30 مساء بتوقيت طرابلس.
اكتبلنا تعليق