مشاهدة مباراة ريال مدريد واتلتيكو مدريد بث مباشر اليوم 12-12-2020 في الدوري الاسباني

real-madrid-vs-atletico-madrid
ينتقل الروخي بلانكوس لملاقاة جاره الملكي في قمة كروية دسمة مشاهدة مباراة ريال مدريد وأتلتيكو مدريد بث مباشر اليوم السبت في تمام الساعة العاشرة مساء بتوقيت القاهرة على ملعب ألفريدو دي ستيفانو ضمن منافسات الجولة الثالثة عشر من الدوري الإسباني لكرة القدم.

يبحث نادي أتلتيكو مدريد عن الفوز من أجل مواصلة الابتعاد في صدارة الدوري الإسباني، وهي رغبة لدى جمهوره الذي يغيب عن الملاعب حاله كحال بقية الأندية على خلفية الإجراءات الاحترازية المفروضة من قبل الحكومة الإسبانية بسبب انتشار فيروس كورونا.

صحيح أن الجميع في العالم يمر بأزمة حقيقة ولكن ربما من قلب المعاناة تولد بطولة خاصة سيحتفل بها نادي أتلتيكو مدريد لو حققها في الموسم الجاري وسط ترقب كبير من جماهير كرة القدم العالمية.

اليوم ستكون فرصة ثمينة أمام أتلتيكو مدريد من أجل الابتعاد عن ريال مدريد في حال عاد بالفوز من ميدان ألفريدو دي ستيفانو في المواجهة التي تقام مساء اليوم بدون حضور جماهيري ضمن منافسات الجولة الثالثة عشر من الليجا.

الفارق بين أتلتيكو مدريد الذي يعتلي مسابقة الدوري الإسباني وريال مدريد 6 نقاط وهو فارق كبير لكن يمكن أن ينخفض أو يقل اليوم في حال تمكن الملكي من تحقيق الانتصار، وهو قادر على ذلك لأن المعنويات ارتفعت كثيرا خلال الأيام الماضية والتفوق على بوروسيا مونشنجلادباخ الألماني بهدفين دون رد، ليبلغ دور الستة عشر من دوري أبطال أووربا كأول المجموعة، وربما يجد نفسه في طريق مفتوح نحو النهائي.

تشكيل ريال مدريد المتوقع أمام أتلتيكو مدريد:


في حراسة المرمى: تيبو كورتوا

في خط الدفاع: لوكاس فاسكيز – رافاييل فاران – سيرجيو راموس – فيرلاند ميندي

في خط الوسط: كاسيميرو – توني كروس – لوكا مودريتش

في خط الهجوم: ماركو أسينسيو – كريم بنزيما – فينسيوس جونيور

توقيت مباراة ريال مدريد وأتلتيكو مدريد


الساعة الحادية عشر مساء بتوقيت جزر القمر، الساعة الحادية عشر مساء بتوقيت المنامة، الساعة الحادية عشر مساء بتوقيت مكة المكرمة، الساعة الحادية عشر مساء بتوقيت الكويت، الساعة العاشرة مساء بتوقيت القاهرة، الساعة العاشرة مساء بتوقيت طرابلس، الساعة الثامنة مساء بتوقيت جرينتش، الساعة الحادية عشر مساء بتوقيت العراق، الساعة الحادية عشر مساء بتوقيت صنعاء.

الانطلاقة لأتلتيكو مدريد جاءت قوية للغاية بالفوز الكاسح على غرناطة بستة أهداف مقابل هدف، في ليلة شهدت تألق لويس سواريز الذي سجل ثنائية وهو قادم لتوه من برشلونة الغريم التقليدي لفريقي اليوم، وهي بمثابة بداية مميزة، ثم تعادل أمام هويسكا سلبيا وهي النتيجة التي تكررت مرة أخرى أمام فياريال على ملعب واندا ميتروبوليتانو.

ومنذ تلك اللحظة بدأت كتيبة دييجو سيميوني نحو طريق الصدارة دون عودة حتى الآن، حيث تفوق على سيلتا فيجو بثنائية، ثم نفس النتيجة تكررت على ريال بيتيس، ثم تفوق على أوساسونا بثلاثة أهداف لهدف، قبل أن يقسو على قادش مرعب "برشلونة والريال" برباعية، قبل أن يهزم البارسا في ملعب الواندا بهدف دون رد بعد خطأ فادح من الحارس الألماني مارك تيرشتجن.

جاءت المباراة التالية قوية خارج الأرض ومنحت النيران الصديقة الفوز لأتلتيكو مدريد على فالنسيا بهدف دون رد، قبل أن يحقق انتصاره في الجولة الماضية على بلد الوليد بهدفين دون رد، ويمني النفس اليوم بتسجيل انتصار يضمن له الابتعاد بصدارة الدوري الإسباني.

تشكيل أتلتيكو مدريد أمام ريال مدريد


حراسة المرمى: أوبلاك

الدفاع: سافيتش - فيليبي - تريبير - هرموسو

الوسط: ساؤول - كوكي - كاراسكو - يورينتي

الهجوم: جواو فيليكس - لويس سواريز

العناصر المميزة الريال وأتليتكو


الكثير من النجوم يحضرون في ملعب ألفريدو دي ستيفانو ، سواء في ريال مدريد بداية من الحارس المتألق تيبو كورتوا مرور بالقائد المميز سيرجيو راموس والذي كثيرا ما أحرق شباك الأتلتيكو في المناسبات المحلية والعالمية وهنا نتذكر نهائي دوري أبطال أوروبا ورأس القائد التي أعادت اللقب من الواندا إلى البيرنابيو.

العناصر التي يمكن أن تصنع الفارق في الريال مهمة أيضا سواء لوكاس فاسكيز والدور الذي يلعبه بدلا من داني كارفخال الذي يعود اليوم لقيادة الجبهة اليمنى بعد تعافيه من الإصابة، كما أن ثلاثي الوسط توني كروس وكاسيميرو ولوكا مودريتش مهمين للغاية ويعود إليهم اليوم من الإصابة الأوورجوياني فيدي فالفيردي.

أتلتيكو مدريد يضم كوكبة من النجوم المتحمسين لإشعال النيران الكروية في ملعب ألفريدو دي ستيفانو وتحقيق المطلوب بداية من الحارس العملاق أوبلاك وأنخيل كوريا والمهاجم لويس سواريز بالإضافة إلى البرتغالي جواو فيليكس والذي حذر منه زين الدين زيدان مدرب ريال مدريد كثيرا كونه لاعبا متكاملا يسجل الأهداف ويصنعها.

القنوات الناقلة لمباراة أتلتيكو مدريد وريال مدريد


تتابعون مباراة الأتلتيكو وريال مدريد عبر قناة بي إن سبورت اتش دي 1 وقناة بي إن سبورت اتش دي 3 وقناة بي إن سبورت 4K وسوف يكون التونسي عصام الشوالي حاضرا للتعليق على اللقاء.
اكتبلنا تعليق