مشاهدة مباراة ريال مدريد وأتلتيك بلباو بث مباشر اليوم 15-12-2020 الدوري الاسباني

real-madrid-vs-athletic-club
سيكون متابعو الفريق الملكي على موعد مع مواجهة خارج التوقعات أمام الفريق الباسكي مشاهدة مباراة ريال مدريد وأتلتيكو مدريد بث مباشر في تمام الساعة الثانية عشر منتصف ليل الثلاثاء "توقيت مكة المكرمة" على ملعب ألفريدو دي ستيفانو في ضربة البداية للأسبوع الرابع عشر بدوري الدرجة الأولى الإسباني.

استعاد نادي ريال مدريد توازنه في بطولة الدوري الإسباني وبات قريبا من إحكام قبضته على الصدارة إذا ما سار على هذا النهج خلال اللقاءات القادمة، حيث بدأ موسمه في الليجا بالتعادل السلبي بدون أهداف أمام ريال سوسيداد، ثم تفوق على ريال بيتيس بثلاثة أهداف مقابل هدفين.

ونجح ريال مدريد في مواصلة الانتصارات بالتفوق على على بلد الوليد بهدف ثم التغلب على ليفانتي بثنائية نظيفة، لكنه خسر أمام قادش بهدف دون رد، وحقق الانتصار في الكلاسيكو على برشلونة بثلاثة أهداف لهدف، قبل أن يكتسح هويسكا برباعية بيضاء.

وفي المباريات الخمس الأخيرة سقط ريال مدريد أمام فالنسيا بنتيجة 4-1، وديبورتيفو ألافيس بنتيجة 2-1، وتعادل أمام فياريال 1-1، وحقق انتصارين متتاليين على إشبيلية وأتلتيكو مدريد.

وسيدخل زين الدين زيدان مدرب ريال مدريد مباراة اليوم أمام أتلتيك بلباو اليوم بنفس التشكيلة التي خاضها بها ديربي العاصمة الإسبانية أمام أتلتيكو وحققوا نتيجة إيجابية بهدفين دون رد.

ومن المنتظر أن يخوض الريال مباراة الفريق الباسكي بتشكيلة مكونة من:


حراسة المرمى: تيبو كورتوا.

خط الدفاع: داني كارفخال- سيرجيو راموس- رفائيل فاران- فيرلاند ميندي.

خط الوسط: لوكا مودريتش- كارلوس كاسيميرو- توني كروس.

خط الهجوم: فينيسوس جونيور- كريم بنزيما- لوكاس فاسكيز.

توقيت مباراة ريال مدريد وأتلتيك بلباو اليوم:


ويلتقي ريال مدريد مع أتلتيك بلباو اليوم في تمام الساعة الحادية عشر مساء بتوقيت القاهرة، الساعة الثانية عشر منتصف الليل بتوقيت مكة المكرمة، الساعة العاشرة مساء بتوقيت تونس، الساعة الثانية عشر منتصف الليل بتوقيت الكويت، الساعة العاشرة مساء بتوقيت الجزائر، الساعة الثانية عشر منتصف الليل بتوقيت صنعاء، الساعة الثانية عشر منتصف الليل بتوقيت جزر القمر، الساعة الثانية عشر منتصف الليل بتوقيت بغداد.

أتلتيك بلباو ليس مميزا في هذا الموسم وهو ما يجعل الريال أمام فرصة ثمينة لاستغلال تلك الحالة للانقضاض عليه، فالفريق الباسكي خسر في آخر 5 مباريات في مناسبتين ، وتعادل في مواجهتين، وحقق الفوز مرة وحيدة أمام ريال بيتيس برباعية.

تشكيل أتلتيك بلباو المتوقع:


في حراسة المرمى: أوناي سيمون.

في خط الدفاع: يراز ألفاريز - أوناي نونييز - يوري بيرشيش - اينييجو مارتينيز، اندير كابا.

في خط الوسط: راؤول جارسيا - ميكيل فيسكا - داني جارسيا.

في خط الهجوم: اينياكي ويليامس - إيكار مونياين.
اكتبلنا تعليق