مشاهدة مباراة ريال مدريد وغرناطة بث مباشر اليوم 23-12-2020 الدوري الاسباني

real-madrid-vs-granada
يلتقي الملكي مع نظيره الأندلسي في واحدة من اللقاءات المهمة مشاهدة مباراة real-madrid-vs-granada بث مباشر اليوم الأربعاء في الجولة الخامسة عشر من دوري الدرجة الأولى الإسباني على ملعب ألفريدو دي ستيفانو والتي تنطلق مع حلول الساعة التاسعة إلا ربع مساء بتوقيت القاهرة.

ريال مدريد سيكون مطالبا بتحقيق الفوز خاصة بعد أن حقق أتلتيكو مدريد فوزا مهما على نظيره ريال سوسيداد بهدفين دون رد في نفس الجولة، وبالتالي انفرد بصدارة الدوري الإسباني مؤقتا بعدما رفع رصيده للنقطة الثانية والثلاثين.

ويدخل ريال مدريد مباراة اليوم وهو في المركز الثاني بجدول ترتيب ادوري الإسباني لكرة القدم برصيد 29 نقطة، ويسعى لتحقيق الانتصار العاشر له هذا الموسم، بعد سلسلة من النتائج المميزة للغاية في المسابقة الإسبانية خاصة في الجولات الأخيرة، بث مباشر مباراة ريال مدريد وغرناطة بدون تقطيع اليوم.

زين الدين زيدان قرر استدعاء واحد من النجوم الكبار في عالم الساحرة المستديرة والذي يوجه سوء توفيق في الفترة التي حل بها في الميرنيجي بسبب كثرة الإصابات، وهو اليوم يمني النفس بوضع قدمه نحو التألق.

وجاءت قائمة ريال مدريد لمواجهة غرناطة لتضم الأسماء التالية:


حراسة المرمى: كورتوا - لونين - ألتوب.

خط الدفاع: ناتشو - أودريوزولا - مارسيلو – ميندي - كارفخال - ميليتاو - راموس - فاران

خط الوسط: فالفيردي – إيسكو- كروس - كاسيميرو - مودريتش

خط الهجوم: يوفيتش - فينيسيوس - ماريانو – رودريجو - هازارد - بنزيما - أسينسيو - فاسكيز

في آخر 4 مباريات لعبها فريق ريال مدريد في بطولة الدوري الإسباني وجاءت جميعها بنتائج الفوز وهو ما جعل الملكي يزيد الضغط على أتلتيكو المتألق هذا الموسم، حيث فاز الملكي في البداية على نظيره إشبيلية بهدف دون رد، ثم عاود الانتصارات على حساب نظيره أتلتيكو في ديربي مدريد، وهزم أتلتيك بلباو بثلاثة أهداف لهدف، وأخيرا جاءت نفس النتيجة على إيبار في ملعب الأخير.

موعد مباراة ريال مدريد وغرناطة اليوم


تلتقون مع مباراة ريال مدريد ضد غرناطة اليوم في تمام الساعة العاشرة إلا ربع مساء بتوقيت مكة المكرمة، الساعة العاشرة إلا ربع مساء بتوقيت بيروت، الساعة العاشرة إلا ربع مساء بتوقيت الدوحة، الساعة العاشرة إلا ربع مساء بتوقيت الكويت، الساعة العاشرة إلا ربع مساء بتوقيت بغداد، الساعة التاسعة إلا ربع مساء بتوقيت القاهرة، الساعة التاسعة إلا ربع مساء بتوقيت طرابلس، الساعة التاسعة إلا ربع مساء بتوقيت دمشق.
اكتبلنا تعليق