مشاهدة مباراة اتلتيكو مدريد وريال سوسيداد بث مباشر اليوم 22-12-2020 في الدوري الاسباني

real-sociedad-vs-atletico-madrid
تلتقي كتيبة الروخي بلانكوس مع نظيره ريال سوسيداد على ملعب أنويتا مشاهدة مباراة ريال سوسيداد وأتلتيكو مدريد بث مباشر اليوم الثلاثاء في الأسبوع الخامس عشر من بطولة دوري الدرجة الأولى الإسباني في تمام الساعة التاسعة إلا ربع مساء بتوقيت العاصمة المصرية القاهرة.

نقطة تحول تعيد سواريز للأجواء المميزة


بعد فترة من الغياب عن التهديف مع أتلتيكو مدريد في بطولة الدوري الإسباني، سجل الأوروجوياني لويس سواريز ثنائية ، لكنها كانت رائعة للغاية في شباك إلتشي في المواجهة الماضية التي انتهت على واقع فوز الروخي بلانكوس بنتيجة ثلاثة أهداف مقابل هدف، ليستعيد دييجو سيميوني مدرب الأتلتي ثقة لاعبه المهمة خاصة مع المنافسات القوية القادمة والصراع على لقب الدوري الإسباني.

موعد مباراة أتلتيكو مدريد وريال سوسيداد


قمة ليست عادية هذه المرة تجمع ريال سوسيداد أمام أتلتيكو مدريد في تمام الساعة الثامنة إلا ربع مساء بتوقيت تونس، الساعة الثامنة إلا ربع مساء بتوقيت الجزائر، الساعة التاسعة إلا ربع مساء بتوقيت القاهرة، الساعة التاسعة إلا ربع مساء بتوقيت طرابلس، الساعة التاسعة إلا ربع مساء بتوقيت دمشق، الساعة العاشرة إلا ربع مساء بتوقيت مكة المكرمة، الساعة العاشرة إلا ربع مساء بتوقيت جزر القمر، الساعة العاشرة إلا ربع مساء بتوقيت بيروت، الساعة العاشرة إلا ربع مساء بتوقيت المنامة.

هي مباراة قوية ومرتقبة في بطولة الدوري الإسباني فأصحاب الأرض يأملون في تحقيق الفوز الذي سيعيد لهم الصدارة ويرفع رصيدهم للنقطة التاسعة والعشرين متساويا مع أتلتيكو مدريد صاحب الصدارة قبل هذه الجولة، والذي يتقاسمها مع ريال مدريد صاحب نفس الرصيد من النقاط.

وسجل أتلتيكو مدريد في الموسم الجاري من بطولة الدوري الإسباني 9 انتصارات وتعادل في مناسبتين وجاءت الهزيمة الوحيدة من جاره الريال في الجولة قبل الماضية بهدفين دون رد، والخطأ اليوم سيكون ممنوعا على الفريق إذا ما أرادا الخروج بنتيجة إيجابية.

القنوات الناقلة لمباراة أتلتيكو مدريد وريال سوسيداد


حسن العيدروس سيكون حاضرا من أجل التعليق والوصف التحليلي على مواجهة أتلتيكو مدريد وريال سوسيداد التي تنقل عبر قناة بي إن سبورت اتش دي 3 بتعليق.
اكتبلنا تعليق