مشاهدة مباراة برشلونة وبلد الوليد بث مباشر اليوم 22-12-2020 في الدوري الاسباني

real-valladolid-vs-barcelona
يتجه الملايين من عشاق البلاوجرانا إلى ملعب نيوفو جوسي زورييلا مشاهدة مباراة برشلونة وبلد الوليد بث مباشر اليوم الثلاثاء في تمام الساعة الحادية عشر مساء بتوقيت القاهرة، في المواجهة التي تأتيكم ضمن منافسات المرحلة الخامسة عشر من دوري الدرجة الأولى الإسباني.

برشلونة لم يعد له أي أعذار بعد أن تعثر في مباريات عديدة، وخرج بنتائج غير مرضية لجماهيره، أخرت من ترتيبه في الدوري الإسباني، ورغم ذلك كله إلا أن برشلونة يمكنه العودة من جديد خاصة أن المشوار مازال طويلا والجميع ينتظر ردة فعل من أبناء المدرب الهولندي رونالد كومان.

موقف برشلونة في الدوري الإسباني


ويحتل برشلونة المرتبة الخامسة بجدول ترتيب الدوري الإسباني برصيد 21 نقطة متفوقا على صاحب نفس الرصيد نادي غرناطة، ويبتعد البارسا عن صاحب المركز الأول أتلتيكو مدريد بفارق 8 نقاط.

برشلونة في آخر 5 مواجهات ببطولة الدوري الإسباني حقق 3 انتصارات مميزة على أوساسونا برباعية نظيفة، وتفوق على ليفانتي بهدف نظيف، قبل أن يحقق الفوز في الجولة قبل الماضية على ريال سوسيداد بنتيجة 2-1، وخسر في لقاء وحيد أمام قادش بهدفين مقابل هدف، وانتهت المواجهة الخامسة بالتعادل الإيجابي بهدفين لمثلهما أمام فالنسيا في المحطة السابقة من الليجا.

هذه المباراة ستكون قبل الأخيرة لبرشلونة في الليجا عام 2020، حيث يتبقى له مواجهة أمام إيبار يوم الثلاثاء القادم، أي بعد أسبوع من الآن، وتنطلق مبارياته في العام الجديد بمواجهة هويسكا خارج قواعده، وهي مباريات سهلة نسبيا على كومان ورفاقه من أجل استعادة الثقة، لكن بالنظر إلى مواجهات البلاوجرانا هذا الموسم فإنه قد خسر أمام الأندية الأقل إمكانيات كقادش وديبورتيفو ألافيس.

موعد مباراة برشلونة وبلد الوليد اليوم


تتابعون مباراة برشلونة ضد بلد الوليد في تمام الساعة الحادية عشر مساء بتوقيت القاهرة، الساعة الثانية عشر منتصف الليل بتوقيت مكة المكرمة، الساعة الحادية عشر مساء بتوقيت طرابلس، الساعة الثانية عشر منتصف الليل بتوقيت جزر القمر، الساعة العاشرة مساء بتوقيت تونس، الساعة الثانية عشر منتصف الليل بتوقيت الكويت، الساعة التاسعة مساء بتوقيت جرينتش، الساعة الثانية عشر منتصف الليل بتوقيت بيروت، الساعة الثانية عشر منتصف الليل بتوقيت المنامة.

وضعية بلد الوليد صعبة في الليجا هذا الموسم، خاصة أنه يأتي ضمن الأندية الثلاث التي تتذيل جدول ترتيب الدوري الإسباني باحتلاله المركز الثامن عشر، ويمتلك في رصيده 14 نقطة فقط.
اكتبلنا تعليق