مشاهدة مباراة اتلتيكو مدريد وريد بول بث مباشر اليوم 9-12-2020 في دوري ابطال اوروبا

red-bull-salzburg-vs-atletico-de-madrid
يذهب الروخي بلانكوس إلى النمسا في رحلة ليست سهلة مشاهدة مباراة أتلتيكو مدريد وريد بول سالزبورغ بث مباشر اليوم الأربعاء في تمام الساعة العاشرة مساء بتوقيت القاهرة ضمن منافسات الجولة السادسة والأخيرة من دور المجموعات بدوري أبطال أوروبا.

سيكون الصراع مشتعلا على البطاقة الثانية المؤهلة إلى دور الستة عشر بدوري أبطال أوروبا في المجموعة الأولى التي ضمن خلالها بايرن ميونخ التأهل رسميا إلى هذا الدور برصيد 13 نقطة بفارق 7 نقاط كاملة عن أتلتيكو مدريد الثاني (6 نقاط)، وريد بول سالزبورج النمساوي الثالث (4 نقاط).

ريد بول سالزبورج صاحب الأرض يأمل في أن يحقق المفاجأة ويقصي أتلتيكو من دوري الأبطال ويلقي به في الدوري الأوروبي، كما فعل لايبزيج الألماني أمس مع مانشستر يونايتد الإنجليزي، والفريق النمساوي قادر على فعل ذلك خاصة في ظل وجود اللقاء على أرضه ووسط جماهيره.

لا خيار أمام ريد بول سالزبورج سوى تحقيق الانتصار اليوم على أتلتيكو مدريد بأي نتيجة من أجل التأهل، لذا فإن مواجهة اليوم ستحظى بمتابعة كبيرة لمشاهدة الصراع الكبير بين فريقين يملكان حظوظا يمكن أن نقول متساوية نحو العبور إلى دور الستة عشر.

تشكيل ريد بول سالزبورج المتوقع اليوم:


حراسة المرمى: ستانكوفيتش.

في الدفاع: كريستينسن – رامالهو – فوبر – أولمار.

في الوسط: مويبو – كامارا – زلاتكو – سوزوسلاي.

في الهجوم: بيريشا – كويتا.

موعد مباراة ريد بول سالزبورج وأتلتيكو مدريد اليوم


يصطدم أتلتيكو مدريد بنظيره ريد بول سالزبورج النمساوي على ملعب ريد بول أرينا ضمن منافسات الجولة الأخيرة من مجموعات دوري الأبطال في تمام الساعة الحادية عشر مساء بتوقيت مكة المكرمة، الساعة الثامنة مساء بتوقيت جرينتش، الساعة التاسعة مساء بتوقيت الجزائر، الساعة الحادية عشر مساء بتوقيت جزر القمر، الساعة العاشرة مساء بتوقيت القاهرة، الساعة الثانية عشر منتصف الليل بتوقيت مسقط.

ويبحث أتلتيكو مدريد عن انتصار اليوم يضمن له التأهل، أو تعادل بأي نتيجة من أجل العبور، ويبدو أن الروخي بلانكوس يعيش أفضل أيامه بعد أن اعتلى صدارة الدوري الإسباني منفردا.

التشكيل المتوقع لأتلتيكو مدريد أمام ريد بول سالزبورج:


حراسة المرمى: يان أوبلاك.

خط الدفاع: تريبير، فيليبي، خيمينيز، هيرموسو.

خط الوسط: كاراسكو، كوندوبيا، كوكي، ساؤول.

خط الهجوم: فيليكس، أنخيل كوريا.
اكتبلنا تعليق