مشاهدة مباراة روما وكالياري بث مباشر اليوم 23-12-2020 الدوري الايطالي

roma-vs-cagliari
يلاقي ذئاب العاصمة الإيطالية مع نظيره كالياري على ملعب الأوليمبيكو مشاهدة مباراة روما وكالياري بث مباشر اليوم الأربعاء في تمام الساعة العاشرة إلا ربع مساء بتوقيت مصر، ضمن منافسات المرحلة الرابعة عشر من دوري الدرجة الأولى الإيطالي.

ويحتل كالياري المركز الخامس عشر بجدول ترتيب الدوري الإيطالي، برصيد 14 نقطة، حيث حقق 3 انتصارات فقط من أصل 13 مواجهة وخسر في 5 مباريات، وتعادل في مثلهم.

بدأ نادي كالياري مشواره في بطولة الدوري الإيطالي بالتعادل أمام ساسولو بهدف لمثله، وخسر من لاتسيو بهدفين دون رد، ثم توالت الهزائم أمام أتلانتا وتعرض لهزيمة ساحقة بنتيجة 5-2، وحقق أول فوزه على حساب تورينو بثلاثة أهداف مقابل هدفين، وحقق الفوز الثاني على نظيره كروتوني بأربعة أهداف مقابل هدفين.

وخسر كالياري أمام بولونيا بثلاثة أهداف مقابل هدفين، وعاد ليسجل انتصاره الثالث على حساب سامبدوريا بهدفين نظيفين، وخسر من يوفنتوس بهدفين نظيفين، وتعادل أمام سبيزيا وأمام هيلاس فيرونا، وخسر من إنتر ميلان بثلاثة أهداف مقابل هدف، وتعادل في آخر مواجهتين أمام بارما بدون أهداف ثم تعادل أمام أودينيزي بهدف لمثله.

تشكيل كالياري المتوقع أمام روما:


في حراسة المرمى: كراجنو

في خط الدفاع: فاراجو والوكيڤتش وكاريوني وليكوجيانيس

في خط الوسط: مارين وروغ وغلفاو

في خط الهجوم: زايا وسوتيل وبافوليتي .

موعد مباراة كالياري وروما اليوم


وينزل كالياري ضيفا على روما في تمام الساعة العاشرة إلا ربع مساء بتوقيت طرابلس، الساعة الحادية عشر إلا ربع مساء بتوقيت مكة المكرمة، الساعة الحادية عشر إلا ربع مساء بتوقيت الكويت، الساعة الحادية عشر إلا ربع مساء بتوقيت العراق، الساعة الحادية عشر إلا ربع مساء بتوقيت اليمن، الساعة الحادية عشر إلا ربع مساء بتوقيت جزر القمر، الساعة الحادية عشر إلا ربع مساء بتوقيت موسكو، الساعة التاسعة إلا ربع مساء بتوقيت تونس، الساعة التاسعة إلا ربع مساء بتوقيت الجزائر.

ويأتي روما في المركز الخامس بجدول ترتيب الدوري الإيطالي برصيد 24 نقطة وربما يمنحه الفوز اليوم بداية جيدة نحو المقدمة، على أمل تصحيح المسار خاصة أنه تعرض لهزيمة قاسية أمام أتلانتا في الجولة الماضية.

تشكيل روما المتوقع أمام كالياري:


حراسة المرمى: أنطونيو ميرانتي.

خط الدفاع: ماراش كومبولا - روجر إيبانيز - جيانلوكا مانشيني.

خط الوسط: ليوناردو سبيناتزولا - لورينزو بيليجريني - جوردان فيريتو - دافيدي سانتون - هنريك مخيتاريان.

خط الهجوم: بيدرو - إدين دجيكو.

الحكم: لوكا بايريتو

مساعد حكم: ايمانويل برينا

مساعد حكم: أوريست موتو

حكم رابع: ايجينو اباتيستا
اكتبلنا تعليق