مشاهدة مباراة ميلان وساسولو بث مباشر اليوم 20-12-2020 في الدوري الايطالي

sassuolo-vs-ac-milan
يواجه الروسونيري نظيره ساسولو اليوم مشاهدة مباراة ميلان وساسولو بث مباشر اليوم الأحد في تمام الساعة السادسة مساء بتوقيت أبو ظبي، على ملعب مابي، ضمن منافسات المرحلة الثالثة عشر من بطولة دوري الدرجة الأولى الإيطالي.

موسم استثنائي وخارج التوقعات، ولا أحد يمكن أن يتنبأ بمن سيفوز به في النهاية فهناك أكثر من 7 أندية تتنافس بقوة على التتويج بلقب الدوري الإيطالي في الموسم الجاري، بث مباشر مباراة ميلان وساسولو بدون تقطيع اليوم.

ويحتل ساسولو المركز السادس بجدول ترتيب الدوري الإيطالي برصيد 23 نقطة، ويمكنه أن يصبح واحدا من الأندية التي تنافس بقوة على لقب الكالتشيو، وهو على بعد 5 نقاط فقط من اي سي ميلان وفي حال الفوز اليوم سيتقلص الفارق إلى نقطتين فقط.

تشكيل أصحاب الأرض المتوقع في مباراة اليوم:


في حراسة المرمى: أندريا كونسيلي.

في خط الدفاع: روجيريو - جيانماركو فيراري - فلاد كيريكيش - كان أيهان.

في خط الوسط: مانويل لوكاتيلي - مكسيم لوبيز - جيريمي بوجا.

في خط الهجوم: حامد تراوري - ميرت مولدور - جياكومو راسبادوري.

موعد لقاء ميلان وساسولو اليوم


ويحل نادي ميلان ضيفا على ساسولو في المواجهة التي تذاع عبر قناة بي إن سبورت اتش دي 5 بتعليق عصام الشوالي، وذلك في تمام الساعة الثالثة مساء بتوقيت الجزائر، الساعة الرابعة مساء بتوقيت الأردن، الساعة الرابعة مساء بتوقيت القاهرة، الساعة الثالثة مساء بتوقيت تونس، الساعة الخامسة مساء بتوقيت مكة المكرمة، الساعة الخامسة مساء بتوقيت الكويت، الساعة الرابعة مساء بتوقيت طرابلس، الساعة السادسة مساء بتوقيت أبو ظبي، الساعة الخامسة مساء بتوقيت جزر القمر، الساعة الخامسة مساء بتوقيت بيروت، الساعة الرابعة مساء بتوقيت دمشق، الساعة الخامسة مساء بتوقيت بغداد.

أما ميلان فتعثر في عدة مباريات لم تمكنه من الابتعاد عن أقرب منافسيه وبات مهددا بفقدان الصدارة، خاصة أن الفارق بين الروسونيري ونظيره إنتر ميلان "الثاني" نقطة واحدة فقط.

تشكيل ميلان المتوقع أمام ساسولو:


في حراسة المرمى: جيانلويجي دوناروما.

في خط الدفاع: دافيد كالابريا ـ بيير كالولو – أليسيو رومانيولي ـ دييجو دالوت.

في خط الوسط: ساندرو تونالي – فرانك كيسيه – هاكان تشالهان أوجلو ـ صامويل كاستييخو– رافائيل لياو.

في خط الهجوم: أنتي ريبيتش.
اكتبلنا تعليق