مشاهدة مباراة اشبيلية وبلد الوليد بث مباشر اليوم 19-12-2020 في الدوري الاسباني

sevilla-vs-real-valladolid
يلتقي الفريق الأندلسي مع جاره بلد الوليد على ملعب رامون سانشيز بيزخوان مشاهدة مباراة إشبيلية وبلد الوليد بث مباشر اليوم السبت في تمام الساعة الحادية عشر مساء بتوقيت مكة المكرمة في ختام مباريات اليوم الثاني من مواجهات الجولة الرابعة عشر بدوري الدرجة الأولى الإسباني.

إشبيلية ليس هو إشبيلية الذي يعرفه الكثيرون في الدوري الإسباني، فقد تراجع كثيرا في الليجا حيث يحتل المركز السادس بجدول ترتيب البطولة برصيد 19 نقطة بفارق 7 نقاط عن أتلتيكو مدريد صاحب الصدارة، متفوقا في 6 انتصارات وتعادل في مناسبة وحيدة وخسر في 4 مواجهات.

تشكيل إشبيلية المتوقع أمام بلد الوليد:


حراسة المرمى: ياسين بونو

خط الدفاع: دييجو كارلوس – جوديلج – أكونيا - نافاس

خط الوسط: فيرناندو – إيفان راكيتيتش – جوميز

خط الهجوم: سوسو – أوكامبوس – دي يونج

موعد مباراة إشبيلية ضد بلد الوليد في الليجا


تتابعون مباراة إشبيلية ضد بلد الوليد اليوم في تمام الساعة الثانية عشر منتصف الليل بتوقيت أبو ظبي، الساعة الثانية عشر منتصف الليل بتوقيت مسقط، الساعة الحادية عشر مساء بتوقيت مكة المكرمة، الساعة الحادية عشر مساء بتوقيت الكويت، الساعة الحادية عشر مساء بتوقيت بغداد، الساعة الحادية عشر مساء بتوقيت بيروت، الساعة الحادية عشر مساء بتوقيت صنعاء، الساعة الحادية عشر مساء بتوقيت موسكو، الساعة العاشرة مساء بتوقيت القاهرة، الساعة العاشرة مساء بتوقيت طرابلس، الساعة العاشرة مساء بتوقيت دمشق، الساعة العاشرة مساء بتوقيت فلسطين.

القنوات الناقلة لمباراة إشبيلية اليوم


أحمد عبده سيكون في الصورة من أجل الوصف والتعليق على أحداث مباراة إشبيلية وبلد الوليد التي تنقل على الهواء مباشرة عبر قناة بي إن سبورت اتش دي 3 وقناة beIN Sports HD 13 EN.

أما بلد الوليد فيبحث عن الابتعاد عن منطقة الخطر حيث يحتل المركز السابع عشر بجدول ترتيب الدوري الإسباني برصيد 13 نقطة ولا يفصله سوى نقطة واحدة عن صاحب المركز الأخير نادي هويسكا.

التشكيل المنتظر لبلد الوليد أمام إشبيلية:


في حراسة المرمى: ماسيب.

في خط الدفاع: مويانو، فيرنانديز، جوانزالس، مارتينز.

في خط الوسط الدفاعي: ميكيل، ايميتيريو.

في خط الوسط الهجومي: بلانو، اوريانا، روبيو.

في خط الهجوم: جوارديلا.
اكتبلنا تعليق