مشاهدة مباراة مانشستر يونايتد وشيفيلد يونايتد بث مباشر اليوم 17-12-2020 في الدوري الانجليزي

sheffield-vs-man-united
يستضيف شيفيلد يونايتد نظيره الشياطين الحمر في مواجهة مرتقبة اليوم مشاهدة مباراة مانشستر يونايتد وشيفيلد يونايتد بث مباشر اليوم الخميس في الجولة الثالثة عشر من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز على ملعب برامول لين في تمام الساعة العاشرة مساء بتوقيت القاهرة.

وسيكون الحكم الشهير في عالم كرة القدم الإنجليزية مايكل أوليفير من سيقود مباراة مانشستر يونايتد وشيفيلد يونايتد بث مباشر اليوم الخميس في ختام الأسبوع 13 من البريمير ليج ويعاونه كل من حكم مساعد أول ستيوارت بارت، وحكم مساعد ثان سيمون بيتر بينيت، والحكم الرابع روبرت جونز.

وبات مانشستر يونايتد أكثر الأندية التي يمكنها تحقيق المفاجأة والاقتراب من المتصدر ليفربول، حيث لعب 11 مباراة ويتبقى له مباراة مؤجلة باستثناء لقاء اليوم أمام شيفيلد يونايتد ويحتل المرتبة التاسعة بجدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 20 نقطة.

تشكيل مانشستر يونايتد المتوقع أمام شيفيلد:


حراسة المرمى : دي خيا

خط الدفاع : بيساكا، ليندلوف، ماجواير، أليكس تيليس

خط الوسط : فريد، سكوت مكتوميناي، برونو فيرنانديز

خط الهجوم : خوان ماتا، إدينسون كافاني، ماركوس راشفورد

ويأمل شيفيلد يونايتد أن يسجل انتصاره الأول في بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز بعد أن مر به 12 مباراة ولم يحرز أي انتصار ويمكن أن يكون أكثر الأندية التي يمكن أن يهبط إلى التشامبيونشيب.

تشكيل شيفيلد يونايتد المتوقع أمام الشياطين الحمر:


فى حراسة المرمى: رامسدالي.

فى خط الدفاع: أمباديو، بالدوك، باشام، جاجيلكا.

فى خط الوسط: بيرج، لوندسترام، رودويل

فى الهجوم: مكبورني، شارب، ماكجولدريك.

موعد مباراة شيفيلد يونايتد ومانشستر يونايتد:


وتخوض كتيبة سولسكاير مباراة قوية أمام شيفيلد في تمام الساعة العاشرة مساء بتوقيت فلسطين، الساعة العاشرة مساء بتوقيت دمشق، الساعة العاشرة مساء بتوقيت القاهرة، الساعة الحادية عشر مساء بتوقيت مكة المكرمة، الساعة العاشرة مساء بتوقيت الأردن، الساعة الحادية عشر مساء بتوقيت بيروت، الساعة الحادية عشر مساء بتوقيت موسكو، الساعة الثانية عشر منتصف الليل بتوقيت أبو ظبي، الساعة الحادية عشر مساء بتوقيت صنعاء.

ويمكن لمتابعينا مشاهدة مباراة مانشستر يونايتد وشيفيلد يونايتد اليوم بالجولة 13 في البريمير ليج عبر قناة بي إن سبورت اتش دي 1 وقناة بي إن سبورت اتش دي 2 بتعليق عصام الشوالي.
اكتبلنا تعليق