مشاهدة مباراة الزمالك وسموحة بث مباشر اليوم 28-12-2020 الدوري المصري

smouha-vs-al-zamalek
يستقبل ملعب برج العرب قمة الفريق السكندري ونظيره الفارس الأبيض مشاهدة مباراة الزمالك وسموحة بث مباشر اليوم الإثنين في الجولة الثالثة من منافسات الدوري المصري الممتاز في تمام الساعة الخامسة مساء بتوقيت القاهرة.

كان من المقرر أن يلتقي الزمالك مع نظيره الأهلي اليوم الإثنين في القمة الكروية ضمن منافسات الجولة الرابعة من الدوري، إلا أن اللجنة المؤقتة التي تدير اتحاد الكرة برئاسة أحمد مجاهد قررت تأجيل اللقاء لأجل غير مسمى دون إبداء أية أسباب الأمر الذي أثار الكثير من الجدل في الشارع المصري.

القنوات الناقلة لمباراة سموحة والزمالك اليوم


ينطلق الاستوديو التحليلي لمباراة الزمالك وسموحة المرتقبة اليوم في تمام الساعة الرابعة مساء بتوقيت القاهرة، وتذاع عبر قناة أون تايم سبورت اتش دي 2 بتعليق بلال علام.

توقيت مباراة الزمالك ضد سموحة اليوم


ويلتقي سموحة مع نظيره الزمالك في تمام الساعة السادسة مساء بتوقيت جزر القمر، الساعة السابعة مساء بتوقيت أبو ظبي، الساعة السادسة مساء بتوقيت مكة المكرمة، الساعة الثالثة مساء بتوقيت جرينتش، الساعة الخامسة مساء بتوقيت القاهرة، الساعة الرابعة مساء بتوقيت تونس، الساعة السادسة مساء بتوقيت الدوحة، الساعة السادسة مساء بتوقيت بيروت، الساعة السادسة مساء بتوقيت موسكو.

ويأمل سموحة في مواصلة سلسلة النتائج الجيدة، فالفريق السكندري لم يخسر حتى الآن بعد أن سجل تعادلين أمام غزل المحلة والاتحاد السكندري، قبل أن يتغلب على وادي دجلة بهدفين لهدف في لقاء أقيم على ملعب الأخير.

التشكيل المنتظر لسموحة أمام الزمالك:


حارس المرمى: عمر صلاح

في خط الدفاع: أطهر الطاهر - رجب نبيل – محمد عبد المنعم كامبوس – محمد الترهوني

في خط الوسط: إسلام جمال – أحمد حمص – محمود حليمو – عبد الكبير الوادي – رفيق كابو

في خط الهجوم: حسام حسن

وفي الجانب الآخر، سيحاول الزمالك الوصول للنقطة السابعة هذا الموسم بعد خوض مباراتين فقط، الأولى أمام المقاولون العرب وانتهت بفوز الفارس الأبيض بثنائية نظيفة، وتعادل في المواجهة الثانية أمام بيراميدز اف سي بهدف لمثله.

التشكيل المتوقع للزمالك أمام سموحة:


في حراسة المرمى.. محمد أبو جبل

في خط الدفاع.. حازم إمام، الونش، عبدالغني، أحمد أبوالفتوح

في خط الوسط.. محمد أشرف روقا، فرجاني ساسي، أحمد سيد زيزو

في خط الهجوم.. بن شرقي، أوناجم، أحداد
اكتبلنا تعليق