مشاهدة مباراة سموحة وغزل المحلة بث مباشر اليوم 14-12-2020 الدوري المصري

smouha-vs-ghazl-el-mahallah
يحتضن ملعب الأسكندرية اختبارا صعبا لزعيم الفلاحين في مواجهة الفريق السكندري مشاهدة مباراة سموحة وغزل المحلة بث مباشر اليوم الإثنين في تمام الساعة السابعة والنصف مساء اليوم بتوقيت القاهرة في المرحلة الأولى من منافسات الدوري المصري الممتاز.

الغزل عاد من جديد إلى منافسات بطولة الدوري المصري الممتاز بعد غياب طويل، غابت من خلاله نسيم محافظة الغربية وتحديدا مدينة المحلة الكبرى التي دائما ما قدمت العديد من النجوم لمنتخب مصر .

القنوات الناقلة لمباراة غزل المحلة وسموحة


يخوض نادي سموحة مواجهة خاصة أمام أبناء المحلة الكبرى سيتم نقلها مباشرة عبر قناة أون تايم سبورت على التردد المفتوح والتي تنقل جميع مباريات الدوري المصري الممتاز وكأس مصر والسوبر المحلي.

ويعد نادي سموحة من الأندية التي دعمت صفوفها بلاعبين مميزين على أمل تحقيق هدف الإدارة المتمثلة في المهندس محمد فرج عامر حيث يرغب في إنهاء الموسم بأحد المراكز التي تؤهل إلى دوري أبطال إفريقيا أو الكونفيدرالية الإفريقية.

موعد مباراة غزل المحلة وسموحة


ويخوض الغزل مباراته الأولى أمام سموحة في تمام الساعة الثامنة والنصف مساء بتوقيت الكويت، الساعة الثامنة والنصف مساء بتوقيت العراق، الساعة الثامنة والنصف مساء بتوقيت جزر القمر، الساعة الثامنة والنصف مساء بتوقيت اليمن، الساعة الثامنة والنصف مساء بتوقيت الصومال، الساعة السابعة والنصف مساء بتوقيت القاهرة، الساعة السابعة والنصف مساء بتوقيت السودان، الساعة الثامنة والنصف مساء بتوقيت بيروت، الساعة السابعة والنصف مساء بتوقيت الأردن، الساعة السابعة والنصف مساء بتوقيت فلسطين.

وتعاقدت إدارة سموحة مع عدد من اللاعبين أصحاب الخبرة والمهارة منهم المدافع السوداني الشهير بالنسبة للمصريين، أطهر الطاهر، وثنائي وادي دجلة رفيق كابو، وعبد الكبير الوادي، بالإضافة إلى تواجد إسلام الفار والعناصر التي تدعم الفريق السكندري من الحرس القديم كحسام حسن، ومحمد طلعت والهاني سليمان، والسيد فريد.

تشكيل سموحة المتوقع أمام غزل المحلة:


في حراسة المرمى: الهانى سليمان

في خط الدفاع: رجب نبيل ، محمد الترهونى، محمود عزت، أطهر الطاهر.

في خط الوسط: محمود حليمو، إسلام جمال، أحمد حمص، علي غزال

في خط الهجوم: ديريك نسينامبي ، حسام حسن.
اكتبلنا تعليق