-->

مشاهدة مباراة مانشستر سيتي وساوثهامبتون بث مباشر اليوم 19-12-2020 في الدوري الانجليزي

southampton-vs-man-city
ينتظر مان سيتي مواجهته المرتقبة أمام ساوثهامبتون اليوم مشاهدة مباراة مانشستر سيتي وساوثهامبتون بث مباشر اليوم السبت في تمام الساعة السادسة مساء بتوقيت مكة المكرمة، على ملعب سينت ماري ضمن منافسات المرحلة الرابعة عشر من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

مانشستر سيتي لم نتائج جيدة في آخر 5 مباريات فقد تعادل في مباراتين أمام مانشستر يونايتد في الديربي ، وأمام وست بروميتش ألبيون في مفاجأة كبيرة، في حين سقط في فخ الهزيمة في مناسبة وحيدة أمام توتنهام هوتسبر وحقق الفوز في مواجهتين أمام بيرنلي بخماسية نظيفة، وتفوق على فولهام بثنائية نظيفة.

تشكيل مانشستر سيتي أمام ساوثهامبتون:


في حراسة المرمى : إيديرسون مورايش

في خط الدفاع : جواو كانسيلو – روبين دياش – ناثان أكي – بينجامين ميندي.

في خط الوسط: رودريجو – جوندوجان – كيفن دي بروين

خط الهجوم: رحيم ستيرلنج – جابرييل جيسوس – فيل فودين

ويقود الحكم مايك دين مواجهة مانشستر سيتي وساوثهامبتون اليوم في الدوري الإنجليزي ويعاونه كل من حكم مساعد أول إيان هوسين، وحكم مساعد ثان دارين كان ، والحكم الرابع روبرت جونز.

ويقدم ساوثهامبتون مستويات ممتازة في النسخة الحالية من الدوري الإنجليزي الممتاز حيث يأتي في المرتبة الثالثة بجدول الترتيب برصدي 24 نقطة بفارق 4 نقاط فقط عن ليفربول المتصدر ونقطة واحدة عن توتنهام هوتسبر الثاني.

التشكيل المنتظر لساوثهامبتون أمام مانشستر سيتي:


حراسة المرمى: لينو.

خط الدفاع: هولدينج، جابرييل، تيرني، نيلز.

خط الوسط: سيبايوس، النني، ساكا.

خط الهجوم: بيبي، نكيتياه، أوباميانج.

ولم يخسر ساوثهامبتون سوى في مباراة وحيدة بآخر 5 مباريات في بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز، أمام مانشستر يونايتد بثلاثة أهداف مقابل هدفين، وتعادل أمام وولفرهامبتون وأرسنال، وتفوق في مناسبتين أمام شيفيلد يونايتد وبرايتون.

موعد مباراة مانشستر سيتي وساوثهامبتون اليوم


وتلتقون مع مباراة مانشستر سيتي وساوثهامبتون اليوم في تمام الساعة السادسة مساء بتوقيت مكة المكرمة، الساعة الرابعة مساء بتوقيت تونس، الساعة الخامسة مساء بتوقيت القاهرة، الساعة السادسة مساء بتوقيت الكويت، الساعة السادسة مساء بتوقيت العراق، الساعة السابعة مساء بتوقيت أبو ظبي، الساعة السادسة مساء بتوقيت جزر القمر، الساعة الرابعة مساء بتوقيت الجزائر، الساعة الثالثة عصرا بتوقيت جرينتش، الساعة السادسة مساء بتوقيت صنعاء.
اكتبلنا تعليق