مشاهدة مباراة توتنهام وليستر سيتي بث مباشر اليوم 20-12-2020 في الدوري الانجليزي

tottenham-vs-leicester
يدخل السبيرز مواجهة الثعالب من أجل تصحيح الأوضاع مشاهدة مباراة ليستر سيتي وتوتنهام هوتسبر بث مباشر اليوم الأحد في تمام الساعة الخامسة والربع مساء بتوقيت مكة المكرمة على ملعب توتنهام هوتسبر ضمن منافسات الأسبوع الرابع عشر بالدوري الإنجليزي الممتاز.

القنوات الناقلة لقمة ليستر سيتي وتوتنهام


الملايين من عشاق الساحرة المستديرة يترقبون متابعة مباراة توتنهام هوتسبر وليستر سيتي اليوم في المرحلة الرابعة عشر من البريمير ليج عبر قناة بي إن سبورت اتش دي 1 وقناة بي إن سبورت اتش دي 2 بتعليق حفيظ دراجي.

سقوط مفاجئ لكتيبة المدير الفني لليستر سيتي، برندان روجرز في الجولة الماضية أمام إيفرتون والهزيمة بهدفين دون رد، على أرضه ووسط جماهيره، وهي بمثابة المفاجأة لأن الثعالب يرغبون في تخطي الصعاب ويأملون في حصد نقاط الفوز اليوم.

ورغم الهزيمة في الجولة الماضية أمام إيفرتون إلا أن ليستر سيتي يأتي في المركز الرابع بجدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز برصيد 24 نقطة، ويبحث اليوم عن النقطة 27 التي تجعله في مركز مختلف وتقربه من ليفربول صاحب الصدارة والذي أحرز فوزا عريضا على كريستال بالاس بسباعية نظيفة.

تشكيل ليستر سيتي المتوقع أمام توتنهام:


في حراسة المرمى: شمايكل

في خط الدفاع: فوكس – فوفانا – إيفانز – توماس

في خط الوسط: ميندي – تيليمانس – جاستين – برايت – ماديسون

في خط الهجوم: جيمي فاردي

أما توتنهام فيأمل في أن يحافظ على فارق النقاط الثلاث مع ليفربول بعد أن تفوق الريدز على كريستال بالاس أمس السبت، حيث يحتل السبيرز المركز الثالث برصيد 25 نقطة، مشاهدة مباراة توتنهام وليستر سيتي بث مباشر اليوم.

تشكيل توتنهام المتوقع أمام ليستر سيتي:


حراسة المرمى: لوريس.

خط الدفاع: أورييه، ألدرفايريلد، داير، دافيس.

خط الوسط: هوبيرج، سيسوكو، لو سيلسو.

خط الهجوم: بيرجوين، سون هيونج، هاري كين.

موعد مباراة توتنهام وليستر سيتي اليوم


ويلتقي ليستر سيتي مع توتنهام هوتسبر في تمام الساعة الخامسة والربع مساء بتوقيت مكة المكرمة، الساعة الخامسة والربع مساء بتوقيت جزر القمر، الساعة الرابعة والربع مساء بتوقيت القاهرة، الساعة السادسة والربع مساء بتوقيت أبو ظبي، الساعة الثالثة والربع مساء بتوقيت تونس، الساعة الرابعة والربع مساء بتوقيت طرابلس.
اكتبلنا تعليق