مشاهدة مباراة توتنهام ورويال انتويرب بث مباشر اليوم 10-12-2020 في الدوري الاوروبي

tottenham-vs-royal-antwerp-fc
سعيا وراء الصدارة، يخوض السبيرز مواجهة صعبة أمام نظيره رويال أنتويرب البلجيكي مشاهدة مباراة توتنهام هوتسبر ورويال أنتويرب بث مباشر اليوم الخميس على ملعب توتنهام هوتسبر في الجولة السادسة والأخيرة من دور المجموعات ببطولة الدوري الأوروبي في تمام الساعة العاشرة مساء بتوقيت العاصمة المصرية القاهرة.

توتنهام يرغب في إنهاء دور المجموعات بالدوري الأوروبي تجنبا للقاء أحد الأندية القوية في مقدمة المجموعات الأخرى، وتبدو الفرصة سانحة خاصة أن اللقاء يأتي على ملعب توتنهام هوتسبر ووسط جماهيره في ظل قرار عودة عدد محدود من الجماهير في ملاعب كرة القدم الإنجليزية.

رويال أنتويرب البلجيكي هو مفاجأة المجموعة بل مفاجأة البطولة جميعها حتى الآن حيث يحتل صدارة المجموعة العاشرة برصيد 12 نقطة من أصل 4 انتصارات وخسارة، ويليه توتنهام هوتسبر في الوصافة برصيد 10 نقاط.

موعد مباراة توتنهام وريال أنتويرب اليوم:


وتتابعون مباراة توتنهام ورويال أنتويرب في تمام الساعة العاشرة مساء بتوقيت عمان، الساعة العاشرة مساء بتوقيت السودان، الساعة العاشرة مساء بتوقيت القاهرة، الساعة الحادية عشر مساء بتوقيت مكة المكرمة، الساعة العاشرة مساء بتوقيت طرابلس، الساعة الحادية عشر مساء بتوقيت بيروت، الساعة العاشرة مساء بتوقيت فلسطين، الساعة الحادية عشر مساء بتوقيت المنامة، الساعة الحادية عشر مساء بتوقيت صنعاء، الساعة الحادية عشر مساء بتوقيت جزر القمر.

وقص توتنهام شريط مبارياته في دور المجموعات ببطولة الدوري الأوروبي بالفوز على لاسك لينز النمساوي بثلاثية بيضاء، قبل أن يخسر مباراته الوحيدة في حتى الآن أمام رويال أنتويرب البلجيكي بهدف دون رد، وفي الجولة الثالثة حقق الفوز على لودوجوريتس البلغاري بنتيجة 3-1.

الفوز تكرر على الفريق البلغاري في ملعب توتنهام هوتسبر بالإياب بأربعة أهداف دون رد، قبل أن يتعادل في الجولة الماضية أمام لاسك لينز النمساوي بثلاثة أهداف لمثلهم، في ليلة شهدت تسجيل هدف أول للنجم الويلزي جاريث بيل بعد التعاقد معه على سبيل الإعارة في فترة الانتقالات الصيفية الأخيرة.

تشكيل توتنهام المتوقع أمام رويال أنتويرب:


حراسة المرمى: لوريس.

خط الدفاع: ألدفريلد، داير، أورييه، ريليجيون.

خط الوسط: سيسوكو، هوبيرج، لو سيلسو.

خط الهجوم: سون هيونج مين، كين، بيرجوين.
اكتبلنا تعليق