مشاهدة مباراة فالنسيا واشبيلية بث مباشر اليوم 22-12-2020 في الدوري الاسباني

valencia-vs-sevilla
يسعى الخفافيش لاكتساب المزيد من الثقة بعد مواجهة برشلونة في لقاء اليوم أمام الفريق الأندلسي مشاهدة مباراة فالنسيا وإشبيلية بث مباشر اليوم في تمام الساعة السادسة والنصف مساء بتوقيت القاهرة على ملعب الميستايا ضمن منافسات المرحلة الخامسة عشر من بطولة دوري الدرجة الأولى الإسباني.

الجميع ينتظر بشدة تلك المواجهة تأتي تعد قمة من قمم الدوري الإسباني في السنوات الأخيرة نظرا لقيمة الفريقين، ويأمل فالنسيا في تعزيز القدرات التي لدى لاعبيه على أرضية الميدان والتفوق خاصة بعد أن حصد نقطة ثمينة من برشلونة في المحطة الماضية.

توقيت مباراة فالنسيا وإشبيلية اليوم:


ويخوض إشبيلية ضد فالنسيا اليوم في تمام الساعة السابعة والنصف مساء بتوقيت الكويت، الساعة السابعة والنصف مساء بتوقيت العراق، الساعة السابعة والنصف مساء بتوقيت مكة المكرمة، الساعة السابعة والنصف مساء بتوقيت جزر القمر، الساعة السادسة والنصف مساء بتوقيت طرابلس، الساعة الخامسة والنصف مساء بتوقيت تونس، الساعة السابعة والنصف مساء بتوقيت الصومال، الساعة السادسة والنصف مساء بتوقيت القاهرة.

فالنسيا لا يعرف الانتصار في آخر 5 مباريات ببطولة الدوري الإنجليزي الممتاز فقد حسر في في مباراة أمام أتلتيكو مدريد بهدف عكسي، وتعادل أمام كل من ديبورتيفو ألافيس وأتلتيك بلباو، وأمام برشلونة وجميعها انتهت بنتيجة واحدة 2-2، أما اللقاء الخامس فقد جاء أمام إيبار وانتهت بالتعادل السلبي بدون أهداف.

التشكيل المنتظرة لكتيبة فالنسيا أمام إشبيلية:


حراسة المرمى: دومينيك سانشيز.

خط الدفاع: دانييل واس – باوليستا – غيامون – غايا.

خط الوسط: سولير – راسيتش – موسى – تشيريشيف

خط الهجوم: لي كانغ – جوميز.

وسقط إشبيلية في فخ التعادل الإيجابي أمام بلد الوليد بهدف لمثله، ورغم أن الفريق الأندلسي يقدم مستويات كبيرة لكنه يخسر نقاط مهمة يمكنها أن تغير مساره تماما في مشوار الليجا، وتبعده عن المراكز الأولى، خاصة أن الفارق بينه وبين صاحب الصدارة نادي أتلتيكو مدريد 9 نقاط، وهو رقم ليس كبيرا في ظل الرغبة من الجميع في إحراز اللقب.

تشكيلة إشبيلية المتوقعة أمام فالنسيا:


حراسة المرمى: ياسين بونو

خط الدفاع: دييجو كارلوس – جوديلج – أكونيا – نافاس

خط الوسط: فيرناندو – إيفان راكيتيتش – جوميز

خط الهجوم: سوسو – أوكامبوس – دي يونج
اكتبلنا تعليق