مشاهدة مباراة وولفرهامبتون وأستون فيلا بث مباشر اليوم بث مباشر12-12-2020 الدوري الانجليزي

wolverhampton-vs-aston-villa
يحل الفيلانز ضيفا على نظيره الذئاب عصر اليوم مشاهدة مباراة وولفرهامبتون وأستون فيلا بث مباشر اليوم السبت في المواجهة الثانية بالأسبوع الثاني عشر من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز على ملعب مولينيو في تمام الساعة الثالثة والنصف عصرا بتوقيت مكة المكرمة.

أستون فيلا بدأ في مرحلة التراجع إلى الخلف من جديد بعد فترة مميزة للغاية في بداية المشوار بهذا الموسم من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز، حيث بات في المركز الثاني عشر بجدول الترتيب برصيد 15 نقطة.

القنوات الناقلة لمباراة أستون فيلا وولفرهامبتون اليوم


سوف تكون مباراة أستون فيلا ضد وولفرهامبتون اليوم عبر قناة بي إن سبورت اتش دي 1 وقناة بي إن سبورت اتش دي 2 حيث تبدأ مباريات اليوم الثاني من الجولة الثانية عشر من الدوري الإنجليزي الممتاز بهذه المواجهة الصعبة.

ويحتل وولفرهامبتون المركز العاشر بجدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز برصيد 17 نقطة، والأمرالمميز أن الجميع يسقط في الموسم الجاري، وهو ما يجعل المتعة حاضرة والرغبة متواجدة عن الكل للتقدم خطوة نحو أندية الصدارة.

التشكيل المتوقع لوولفرهامبتون اليوم أمام أستون فيلا:


حراسة المرمى: باتريسيو.

خط الدفاع: بولي، كودي، سايس.

خط الوسط: تراوري، ديندونكر، موتينيو، ماركل.

خط الهجوم: نيتو، خيمينيز، بودينسي

توقيت مباراة أستون فيلا ضد وولفرهامبتون اليوم


تلتقون مع مباراة أستون فيلا وولفرهامبتون في تمام الساعة الثانية والنصف مساء بتوقيت القاهرة، الساعة الثالثة والنصف مساء بتوقيت العاصمة الكويتية، الساعة الثالثة والنصف مساء بتوقيت جزر القمر، الساعة الثانية والنصف مساء بتوقيت طرابلس، الساعة الرابعة والنصف مساء بتوقيت سلطنة عمان، الساعة الواحدة والنصف مساء بتوقيت تونس، الساعة الثانية والنصف ظهرا بتوقيت جرينتش.

ويبحث جمهور أستون فيلا عن محمود حسن تريزيجيه وتألقه اللافت في نهاية الموسم الماضي، حيث يعد اللاعب من العناصر الأساسية في تشكيلة فريقه الفيلانز، لكنه لا يقدم المأمول منه في آخر الجولات.

تشكيل أستون فيلا المتوقع أمام وولفرهامبتون:


في حراسة المرمى: داميان مارتينيز.

في خط الدفاع: مات تارجيت – تيرون مينجز – إزري كونسا – ماتي كاش.

في خط الوسط: جون ماكجين – دوجلاس لويز – روس باركلي – محمود تريزيجيه – جاك جريليش.

في خط الهجوم: أولي واتكينز.
اكتبلنا تعليق