مشاهدة مباراة مصر وتشيلي بث مباشر اليوم 13-1-2021 في كاس العالم لكرة اليد

Egypt-vs-Chile
تفتتح مباريات بطولة كأس العالم لكرة اليد بمواجهة قوية لأصحاب الأرض الفراعنة أمام تشيلي مشاهدة مباراة مصر وتشيلي بث مباشر اليوم في تمام الساعة الثامنة مساء بتوقيت مكة المكرمة على صالة استاد القاهرة الدولي في الجولة الأولى من دور المجموعات.

البداية ستكون قوية للفراعنة اليوم أمام المنتخب القادم من أمريكا الجنوبية، ويحمل أبناء المدرب مروان رجب الكثير من الآمال في استعادة أمجاد كرة اليد المصرية، حيث يسعى لتحقيق الفوز الأول ودائما ما تكون البداية مهمة وجيدة على مستوى المعنويات.

أسماء لامعة في منتخب مصر


بالطبع يعد منتخب كرة اليد واحدا من المنتخبات القوية في إفريقيا لكن يظل التواجد العالمي قليل وإن كان مثمرا في أوقات مهمة، لكن تبقى أسماء كبيرة داخل جدران الفراعنة معروفة في القارة السمراء، بداية من الحارس المتألق كريم هنداوي، ومحمد محمد نقيب بكير وأحمد الأحمر، ويحيى الديرة ومحمد سند وعمر الوكيل ومحمد هاشم وغيرهم من الأسماء التي تنتظر الجماهير المصرية تألقهم في بطولة العالم التي تحتضنها القاهرة.

وتأتي مصر ضمن المجموعة السابعة بكأس العالم لكرة اليد، رفقة كل من تشيلي والسويد ومقدونيا الشمالية، ويعد منتخب السويد هو الأوفر حظا باعتلاء الصدارة لكن يبقى أمل المصريين في التعويل على الفراعنة كبير للغاية.

موعد مباراة مصر وتشيلي في كأس العالم لليد


وتنتظر الجماهير مباراة مصر وتشيلي اليوم في تمام الساعة السابعة مساء بتوقيت القاهرة، الساعة الثامنة مساء بتوقيت مكة المكرمة، الساعة الثامنة مساء بتوقيت جزر القمر، الساعة الثامنة مساء بتوقيت الكويت، الساعة الثامنة مساء بتوقيت بيروت، الساعة الثامنة مساء بتوقيت المنامة، الساعة الثامنة مساء بتوقيت الدوحة، الساعة السابعة مساء بتوقيت طرابلس، الساعة السابعة مساء بتوقيت دمشق، الساعة التاسعة مساء بتوقيت أبو ظبي، الساعة الخامسة مساء بتوقيت جرينتش، الساعة السادسة مساء بتوقيت تونس، الساعة السادسة مساء بتوقيت الجزائر، الساعة السابعة مساء بتوقيت السودان.

وتذاع مباراة مصر ضد تشيلي اليوم على الهواء مباشرة من خلال قناة أون تايم سبورتس اتش دي 3 وهي قناة مخصصة من مجموعة قنوات "أون" من أجل بطولة كاس العالم لكرة اليد التي تنطلق اليوم بدون حضور الجماهير.
اكتبلنا تعليق