مشاهدة مباراة بيراميدز ووادي دجلة بث مباشر اليوم 11-1-2020 الدوري المصري


يحل الفريق صاحب الرداء الأصفر ضيفا على نظيره بيراميدز مساء اليوم مشاهدة مباراة بيراميدز ووادي دجلة بث مباشر اليوم الإثنين في المواجهة المؤجلة من الأسبوع الثالث من بطولة الدوري المصري الممتاز والمقرر إقامتها على ملعب الدفاع الجوي في تمام الساعة السادسة مساء بتوقيت مكة المكرمة.
بيراميدز تعثر في الجولة الماضية من بطولة الدوري المصري وسقط في فخ التعادل السلبي بدون أهداف أمام البنك الأهلي في ملعب الشرطة بالعباسية وهو أحد الملاعب التي تجد شكوى كبيرة من كل الأندية التي تخوض مبارياتها على أرضيته.
وقدم بيراميدز شكوى رسمية إلى الاتحاد المصري لكرة القدم واللجنة المؤقتة برئاسة أحمد مجاهد، بسبب الوضعية الصعبة لأرضية ملعب الشرطة، وصعوبة اللعب عليه، مطالبا بمساواته مع الأهلي والزمالك.
بيراميدز بدأ موسمه الكروي هذا الموسم بخسارة من الاتحاد السكندري بنتيجة هدف مقابل هدفين، وتعادل في اللقاء الثاني أمام الزمالك بهدف لمثله، قبل أن يحقق أول انتصاراته هذا الموسم على حساب سيراميكا كليوباترا بهدف لمثله، وتفوق في الثواني الأخيرة من مباراته أمام الإنتاج الحربي بنتيجة 3-2، قبل أن يتعادل مع البنك الأهلي بدون أهداف.
وكان الأرجنتيني رودلفو أروابارينا مدرب بيراميدز أعلن عن قائمته لمواجهة وادي دجلة اليوم وشهدت عدم تواجد محمد حمدي بسبب الإصابة التي لحقت به مؤخرا.
وجاءت قائمة بيراميدز لمباراة وادي دجلة على النحو التالي:
حراسة المرمى: شريف إكرامي - مهدي سليمان
خط الدفاع: علي جبر - طارق طه - أحمد فتحي - أحمد سامي - أحمد أيمن منصور - عبد الله بكري .
خط الوسط: رمضان صبحي - نبيل دونجا - عبد الله السعيد - محمود حمادة - أحمد الشيخ - إبراهيم عادل - عمر جابر - أحمد توفيق - إيريك تراوري - إسلام عيسى .
خط الهجوم: جون أنطوي - دودو الجباس
على الجانب الآخر فإن وادي دجلة لم يحقق الفوز حتى الآن سوى في لقاء وحيد أمام المقاولون العرب في الجولة الثانية بهدفين مقابل هدف، وفي باقي المباريات خسر من سموحة وإنبي بنفس النتيجة 2-1، وتعادل أمام البنك الأهلي بهدف لمثله، وبدون أهداف أمام الأهلي.
موعد مباراة وادي دجلة وبيراميدز اليوم
تلتقون مع مباراة بيراميدز ووادي دجلة اليوم في تمام الساعة 17:00 مساء بتوقيت القاهرة، الساعة 18:00 مساء بتوقيت مكة المكرمة، الساعة 16:00 مساء بتوقيت تونس، الساعة 19:00 مساء بتوقيت أبو ظبي، وتذاع عبر قناة أون تايم سبورت اتش دي 1.
اكتبلنا تعليق