مشاهدة مباراة الرجاء والاسماعيلي بث مباشر اليوم 11-1-2020 البطولة العربية للاندية

يشهد الملعب الكبير بمراكش على واحدة من المباريات الصعبة بين الدراويش وعملاق المغرب مشاهدة مباراة الإسماعيلي والرجاء البيضاوي بث مباشر اليوم الإثنين في إياب نصف نهائي كأس محمد السادس للأندية الأبطال في تمام الساعة العاشرة مساء بتوقيت العاصمة المصرية القاهرة.
بدأ نادي الرجاء البيضاوي المغربي البطولة العربية من دور الـ 32 بالفوز على هلال القدس الفلسطيني بهدف دون رد، وعاد ليكرر انتصاره في الإياب بثنائية نظيفة، قبل أن يعبر غريمه التقليدي الوداد البيضاوي في دور الستة عشر مستفيدا من تسجيل رباعية على ملعب الوداد في الإياب رغم انتهاء مباراتي الذهاب والإياب بنتيجة 5-5.
في دور ربع النهائي من بطولة كأس محمد السادس للأندية الأبطال تغلب الرجاء المغربي على مولودية الجزائر مستفيدا من تسجيله هدفين خارج الأرض، وانتهاء مباراتي الذهاب والإياب بنتيجة 2-2، وفي لقاء الذهاب أمام الإسماعيلي خسر أمام الدراويش بهدف نظيف.
تشكيل الرجاء المغربي المتوقع أمام الإسماعيلي:
حراسة المرمى: أنس الزنيتي.
خط الدفاع: عبد الإله مذكور- عبد الجليل جبيرة - سند الورفلي - مروان هدهودي.
خط الوسط: عمر العرجون - زكرياء الوردي - محمد المكعازي.
خط الهجوم: محسن متولي - سفيان رحيمي - محمود بنحليب.
موعد مباراة الإسماعيلي ضد الرجاء البيضاوي المغربي
يصطدم فريق الإسماعيلي بنظيره الرجاء البيضاوي اليوم في تمام الساعة التاسعة مساء بتوقيت القاهرة، الساعة العاشرة مساء بتوقيت مكة المكرمة، الساعة التاسعة مساء بتوقيت طرابلس، الساعة التاسعة مساء بتوقيت دمشق، الساعة العاشرة مساء بتوقيت جزر القمر، الساعة العاشرة مساء بتوقيت بيروت، الساعة العاشرة مساء بتوقيت الكويت، الساعة العاشرة مساء بتوقيت بغداد، الساعة الحادية عشر مساء بتوقيت أبو ظبي.
وتشاهدون مباراة الإسماعيلي ضد الرجاء البيضاوي المغربي على الهواء مباشرة من خلال قناة أبو ظبي الرياضية والتي يعلق عليها الإماراتي فارس عوض.
وانطلق مشوار الإسماعيلي في البطولة العربية بمواجهة الأهلي بنغازي الليبي حيث تفوق عليه برباعية مقابل هدفين في الذهاب، وخسر في الإياب بهدف نظيف في دور الـ 32، وفي دور الستة عشر تفوق على الجزيرة الإماراتي بنتيجة 4-0 في مجموع لقائي الذهاب والإياب.
في الدور ربع النهائي تمكن من عبور عقبة نظيره الاتحاد السكندري بعد الفوز في الأسكندرية بهدف دون رد، ثم التعادل بدون أهداف في ملعب الإسماعيلية.
تشكيل الإسماعيلي المتوقع أمام الرجاء المغربي:
حراسة المرمى: محمد صبحي
الدفاع: مروان الصحراوي – محمد عمار – أحمد فتحي كاستيلو –رضوان شريفي
خط الوسط: محمود عبد العاطى دونجا – محمد عادل – محمد الشامى – أحمد مدبولى – أرى بابل.
الهجوم: فخر الدين بن يوسف
اكتبلنا تعليق