-->

مشاهدة مباراة أبها والفيصلي بث مباشر اليوم 07-01-2021 الدوري السعودي

abha-vs-al-faisaly
يلتقي الفيصلي مع نظيره أبها في لقاء خارج التوقعات مشاهدة مباراة الفيصلي وأبها بث مباشر اليوم الخميس في افتتاحية الأسبوع الثاني عشر من بطولة دوري الأمير محمد بن سلمان في تمام الساعة 15:50 مساء بتوقيت مكة المكرمة وذلك على استاد مدينة الأمير سلطان بن عبدالعزيز الرياضية .

الفيصلي يبحث عن الهروب من منطقة ربما تقلق جماهيره خاصة أنه يأتي في المركز الحادي عشر بجدول ترتيب الدوري السعودي للمحترفين برصيد 13 نقطة، فقد تمكن من تسجيل 3 انتصارات فقط هذا الموسم، وتعادل في أربع مباريات وخسر في مثلها.

تشكيل الفيصلي المتوقع أمام أبها:


حراسة المرمى : أحمد الكسار.

خط الدفاع :خالد دغريري، وليد الاحمد، ايقور روسي، محمد النخيلان.

خط الوسط : عبدالعزيز الشريد، هشام فايق، ميركل ألكسندر، جليرمي أوجوستو، أحمد اشرف.

خط الهجوم : جوليو تفاريس.

القناة الناقلة لمباراة أبها والفيصلي اليوم


تشاهدون مباراة أبها والفيصلي في الجولة الثانية عشر من الدوري السعودي للمحترفين عبر القناة الرياضية السعودية المتاحة عبر القمر الصناعي نايل سات ويعلق عليها خالد المديفر.

14 نقطة هي محصلة أبها في 11 مباراة خاضها الفريق هذا الموسم، حيث يحتل المرتبة التاسعة بجدول ترتيب دوري الأمير محمد بن سلمان فقد سجل 4 انتصارات وتعادلين و5 هزائم.

تشكيل أبها المتوقع أمام الفيصلي:


حراسة المرمى : عبدالعالى المحمدي.

خط الدفاع : مهدي تهرات، أحمد الحبيب، علي معدي، رياض شراحيلي.

خط الوسط : صالح العمري، كريم عواضي، سعد بقير، فهد الجميعة.

خط الهجوم : قودوين، كارلوس ستراندبيرج.

وتبدأ مباراة أبها ضد الفيصلي اليوم في تمام الساعة الثالثة إلا عشر دقائق مساء بتوقيت سوريا، الساعة الثالثة إلا عشر دقائق مساء بتوقيت فلسطين، الساعة الثالثة إلا عشر دقائق مساء بتوقيت القاهرة، الساعة الرابعة إلا عشر دقائق بتوقيت الكويت، الساعة الرابعة إلا عشر دقائق بتوقيت بغداد، الساعة الثالثة إلا عشر دقائق مساء بتوقيت عمان، الساعة الرابعة إلا عشر دقائق بتوقيت مكة المكرمة، الساعة الرابعة إلا عشر دقائق بتوقيت المنامة، الساعة الرابعة إلا عشر دقائق بتوقيت صنعاء، الساعة الرابعة إلا عشر دقائق بتوقيت جزر القمر.
اكتبلنا تعليق