مشاهدة مباراة ميلان ويوفنتوس اليوم بث مباشر 06-01-2021 الدوري الايطالي

ac-milan-vs-juventus
يتجه الملايين من متابعي كرة القدم إلى ملعب سان سيرو "جيوزيبي مياتزا" حيث مشاهدة مباراة يوفنتوس وميلان بث مباشر اليوم في تمام الساعة الحادية عشر إلا ربع مساء بتوقيت مكة المكرمة في تمام الساعة السادسة عشر من دوري الدرجة الأولى الإيطالي.

الفارق بين ميلان ويوفنتوس 10 نقاط كاملة ، فالسيدة العجوز يأتي في المركز الخامس بجدول ترتيب الدوري الإيطالي برصيد 27 نقطة، أما الروسونيري فيحتل صدارة الكالتشيو برصيد 37 نقطة، ويسير بخطى ثابتة نحو استعادة لقب يغيب عنه لمدة طويلة للغاية.

كورونا تضرب يوفنتوس قبل مواجهة ميلان


أعلن نادي يوفنتوس بشكل رسمي إصابة لاعبه ساندرو بفيروس كورونا، ليعود هذا الوباء إلى معسكر السيدة العجوز من جديد، لكن أندريا بيرلو المدير الفني للفريق أكد أن فريقه جاهز للقاء رغم الغيابات، متمنيا أن يكون البرتغالي كريستيانو رونالدو في الموعد لحسم الثلاث نقاط للبيانكونيري، وتقليص الفارق مع اي سي ميلان إلى 7 نقاط فقط.

وبدأ يوفنتوس مشواره في بطولة الدوري الإيطالي بالفوز على سامبدوريا بثلاثة أهداف دون رد، ثم تعادل مع روما بهدفين لمثلهما، وألغيت مباراته في الجولة الثالثة أمام نابولي بعد عدم حضور الأخير لتورينو بسبب وجود أكثر من حالة لفيروس كورونا بين لاعبيه، وقد أصدر الاتحاد الإيطالي قراره منذ أيام بإعادة اللقاء .

في الجولة الرابعة تعادل يوفنتوس مع كروتوني صاحب المركز الأخير، وهي النتيجة التي حضرت في أكثر من مناسبة أمام هيلاس فيرونا ولاتسيو وبينفينتو وأتلانتا، وتمكن من سحق سبيزيا برباعية مقابل هدف، وفاز على كالياري بثنائية ، وعلى تورينو بهدفين لهدف، ثم تغلب على جنوى بثلاثة أهداف مقابل هدف، وحقق انتصارا رائعا على بارما برباعية بيضاء، قبل أن يخسر في مفاجأة كبيرة أمام يوفنتوس بثلاثية، وأخيرا تفوق على أودينيزي برباعية مقابل هدف.

تشكيل يوفنتوس المتوقع أمام ميلان:


فى حراسة المرمى :فوتشيك تسيزني.

وفى خط الدفاع كل من : ليوناردو بونوتشي – ماتياس دي ليخت – دانيلو.

وفى خط الوسط كل من : فيديريكو كييزا – آرون رامزي – رودريجو بيتنانكور – أدريان رابيو – ديان كولوسيفيسكي.

وفى خط الهجوم: كريستيانو رونالدو – باولو ديبالا.

ويعتلي ميلان المركز الأول بجدول ترتيب الدوري الإيطالي برصيد 37 نقطة، محققا 11 انتصارا هذا الموسم وتعادل في 4 مواجهات وهو الفريق الوحيد في الكالتشيو الذي لم يخسر حتى الآن، ويعيد للإذهان النسخة المميزة من هذا الفريق الذي صال وجال في أوروبا وحقق الألقاب القارية والمحلية.

بداية ميلان في الكالتشيو هذا الموسم جاءت بالفوز على بولونيا بهدفين دون رد، وهي النتيجة التي ظهرت أمام كروتوني وعلى فيورنتينا، وبينفينتو، وجاء التفوق على سبيزيا بثلاثية بيضاء، وعلى إنتر في الديربي بهدفين لهدف، قبل أن يسجل تعادلا جديدا بثلاثة أهداف لمثلهم، وحقق الفوز على أودينيزي بنتيجة 2-1، وتعادل أمام هيلاس فيرونا بهدفين لمثلهما، ثم تغلب على نابولي بثلاثة أهداف مقابل هدف، وعلى سامبدوريا وساسولو بنتيجة 2-1، وعلى لاتسيو بثلاثة أهداف مقابل هدفين.

تشكيل ميلان المتوقع أمام يوفنتوس:


في حراسة المرمى: دوناروما

في خط الدفاع: دييجو دالوت – سيمون كايير -رومانيولي – دافيدي كالابريا

في خط الوسط: بيير كالولو – فرانك كيسي- براهيم دياز – هاكان تشالهانوجلو

في خط الهجوم: أنتي ريبيتش- رافاييل لياو

موعد مباراة ميلان ويوفنتوس اليوم


ويلتقي ميلان مع نظيره يوفنتوس في تمام الساعة العاشرة إلا ربع مساء بتوقيت القاهرة، الساعة الحادية عشر إلا ربع مساء بتوقيت مكة المكرمة، الساعة الحادية عشر إلا ربع مساء بتوقيت الكويت، الساعة الحادية عشر إلا ربع مساء بتوقيت بغداد، الساعة الحادية عشر إلا ربع مساء بتوقيت جزر القمر، الساعة الحادية عشر إلا ربع مساء بتوقيت المنامة، الساعة الحادية عشر إلا ربع مساء بتوقيت الدوحة، العاشرة إلا ربع مساء بتوقيت دمشق، العاشرة إلا ربع مساء بتوقيت السودان.

قمة يوفنتوس وميلان سوف تذاع على الهواء مباشرة من خلال قناة بي إن سبورت ات دي 4 وهي القناة الناقلة لمباريات الدوري الإيطالي لكرة القدم، واليوم سوف تلتقون مع تلك المواجهة اليوم بتعليق التونسي عصام الشوالي.
اكتبلنا تعليق