مشاهدة مباراة ميلان وتورينو بث مباشر اليوم 12-01-2021 كأس إيطاليا

ac-milan-vs-torino
يخوض الروسونيري مواجهة صعبة ومرتقبة أمام التورو مساء اليوم مشاهدة مباراة ميلان وتورينو بث مباشر اليوم الثلاثاء في تمام الساعة العاشرة إلا ربع مساء بتوقيت القاهرة، في دور الستة عشر من بطولة كأس إيطاليا على ملعب جيوزيبي مياتزا "سان سيرو".

التقى الفريقان يوم 9 يناير الجاري في الجولة السابعة عشر من بطولة الدوري الإيطالي لكرة القدم وانتهت بفوز الميلانيستا بنتيجة 2-0، من توقيع رافائيل لياو وفرانك كيسي "ركلة جزاء"، وهي النتيجة التي ربما تلقي بظلالها على معنويات الروسونيري.

توقيت مباراة ميلان وتورينو اليوم


ويلتقي ميلان مع نظيره تورينو في تمام الساعة العاشرة إلا ربع مساء بتوقيت دمشق، الساعة العاشرة إلا ربع مساء بتوقيت طرابلس، الساعة العاشرة إلا ربع مساء بتوقيت القاهرة، الساعة الحادية عشر إلا ربع مساء بتوقيت جزر القمر، الساعة الحادية عشر إلا ربع مساء بتوقيت العراق، الساعة العاشرة إلا ربع مساء بتوقيت الأردن، الساعة العاشرة إلا ربع مساء بتوقيت السودان، الساعة الحادية عشر إلا ربع مساء بتوقيت المنامة، الساعة الحادية عشر إلا ربع مساء بتوقيت مكة المكرمة، الساعة الحادية عشر إلا ربع مساء بتوقيت المنامة.

وتعتبر هذه المواجهة هي الأولى لميلان في بطولة كاس إيطاليا، لكن تورينو خاض مباراتين في الأدوار الأولى، بداية من الدور الثالث وخوض اختبار صعب أمام ليتشي لكن الفوز جاء لصالح الأول بنتيجة ثلاثة أهداف مقابل هدف، ثم تفوق على فيرتوس إينتيلا في الدور الرابع بهدفين دون رد.

ميلان يستعيد إبراهيموفيتش أمام تورينو


غاب إبراهيموفيتش عن تشكيلة فريقه لعدد كبير من المباريات بسبب الإصابة التي تعرض لها وأبعدته عن المشاركة مع زملائه في الملحمة الكروية التي يقدمها الفريق هذا الموسم، فبعد 17 جولة في بطولة الدوري الإيطالي، وهو يعتلي صدارة المسابقة.

وتعرض ميلان لهزيمته الأولى في بطولة الدوري الإيطالي أمام نظيره يوفنتوس في الجولة قبل الماضية من الكالتشيو بثلاثة أهداف مقابل هدف، لكنها لم تؤثر على ترتيب جدول الترتيب حيث بقي الملاينيستا في المقدمة ومن خلفه إنتر ميلان.

تشكيل ميلان المتوقع أمام تورينو:


حراسة المرمى: دوناروما.

خط الدفاع: ثيو، رومانيولي، كايير، كالابريا.

خط الوسط: كيسي، تونالي، دياز.

خط الهجوم: إبراهيموفيتش، كاستيخو، لياو.
اكتبلنا تعليق