مشاهدة مباراة العين السعودي وأبها بث مباشر اليوم 01-01-2021 الدوري السعودي

ain-fc-vs-abha
يذهب أبها في رحلة محفوفة بالمخاطر إلى ملعب مدينة الملك سعود الرياضية مشاهدة مباراة أبها والعين بث مباشر اليوم الجمعة في تممام الساعة الثالثة إلا عشر دقائق مساء بتوقيت العاصمة المصرية القاهرة ضمن منافسات المرحلة الحادية عشر من بطولة الدوري السعودي للمحترفين.

العين يعيش فترة صعبة كونه يأتي في المركز الخامس عشر بجدول ترتيب الدوري السعودي للمحترفين برصيد 10 نقاط ، مسجلا 3 انتصارات وتعادل وحيد ومني بالهزيمة في 6 مواجهات، ويرغب في تحقيق فوز سيعيد له الأمل كثيرا بالمسابقة.

موعد مباراة العين وأبها اليوم


تلتقون مع مباراة أبها ضد العين اليوم في تمام الساعة الرابعة إلا عشر دقائق مساء بتوقيت الكويت، الساعة الرابعة إلا عشر دقائق مساء بتوقيت جزر القمر، الساعة الرابعة إلا عشر دقائق مساء بتوقيت مكة المكرمة، الساعة الرابعة إلا عشر دقائق مساء بتوقيت البحرين، الساعة الرابعة إلا عشر دقائق مساء بتوقيت اليمن، الساعة الرابعة إلا عشر دقائق مساء بتوقيت موسكو، الساعة الثالثة إلا عشر دقائق عصرا بتوقيت القاهرة، الساعة الثالثة إلا عشر دقائق عصرا السودان، الساعة الثالثة إلا عشر دقائق عصرا دمشق.

في آخر 5 جولات نجح العين صاحب المركز قبل الأخير في تحقيق الفوز في مناسبتين أمام الأهلي بهدفين دون رد، وأمام التعاون بهدف نظيف، وتعادل مع الفيصلي بهدف لمثله، وخسر أمام الوحدة بهدفين لهدف، وأمام القادسية بنفس النتيجة.

التشكيل المتوقع للعين أمام أبها:


حراسة المرمى : سعد صالح موسي.

خط الدفاع : عبدالله الرشيدي، يحيي علي الكعبي، محمد الشريمي، حسن حربي.

خط الوسط : معتز تمبكتي، سفير تايدر ، نواف الحارثي، بيتر نواره، طلال مجرشي

خط الهجوم : فيصل الجمعان .

أما فريق أبها فيأتي في المركز الرابع عشر بجدول ترتيب دوري الأمير محمد بن سلمان برصيد 11 نقطة أي على بعد نقطة واحدة من العين.

تشكيل أبها المتوقع أمام العين:


حراسة المرمي: عبدالعالي المحمدي.

خط الدفاع: كريم برناوي، مهدي تهرات، نادر الشراري، ساري عمرو.

خط الوسط : كريم العواضي، رياض الشراحيلي، عمار النجار، فهد الجميعة، عبدالعزيز الدوسري.

خط الهجوم: كارلوس ستراندبيرج
اكتبلنا تعليق