مشاهدة مباراة الأهلي وسونيديب بث مباشر اليوم 05-01-2021 دوري أبطال أفريقيا

al-ahly-vs-as-sonidep
يحتضن ملعب الأهلي مواجهة الشياطين الحمر وبطل النيجر مشاهدة مباراة الأهلي وسونيديب بث مباشر اليوم الثلاثاء في إياب الدور الثاني من منافسات بطولة دوري أبطال أفريقيا في تمام الساعة التاسعة مساء بتوقيت أبوظبي والمقرر أن تأتيكم في ظل ظروف انتشار فيروس كورونا المستجد.

اليوم سيكون الاختبار السهل رقم 2 في بداية المشوار في بطولة دوري أبطال أفريقيا التي يحمل لقبها فريق الأهلي ويمني النفس بالاستمرار على نفس المنوال من أجل الحفاظ على اللقب.

الإصابات تضر الأهلي في الفترة الأخيرة بقوة سواء إصابات عادية أو التعرض لفيروس كورونا المستجد الذي يضرب العالم كله حاليا بشراسة غير عادية وهو ما أفقد الفريق العديد من نجومه كمحمود عبد المنعم كهربا ومحمد مجدي قفشة ورامي ربيعة وأكرم توفيق، حتى المدير الفني بيتسو موسيماني لم يسلم من هذا الوباء.

توقيت مباراة الأهلي ضد سونيديب اليوم


وتتابعون مباراة الأهلي وسونيديب اليوم في تمام الساعة الثامنة مساء بتوقيت مكة المكرمة، الساعة الثامنة مساء بتوقيت الكويت، الساعة السابعة مساء بتوقيت القاهرة، الساعة الثامنة مساء بتوقيت جزر القمر، الساعة التاسعة مساء بتوقيت أبو ظبي، الساعة السابعة مساء بتوقيت طرابلس، الساعة السادسة مساء بتوقيت الجزائر، الساعة السادسة مساء بتوقيت تونس.

الأهلي تمكن من هزيمة سونيديب في عقر داره بهدف دون رد، سجله النجم المالي أليو ديانج ليضع قدما في دور المجموعات ويصبح قريبا من المنافسة بقوة للحفاظ على لقبه، فهل يفعلها المارد الأحمر مرة أخرى ويحصد البطولة التي تمثل نقطة تحول كبيرة لجماهيره.

تشكيل الأهلي المتوقع أمام سونيديب:


في حراسة المرمى: علي لطفي

في خط الدفاع: أحمد رمضان بيكهام – ياسر إبراهيم – بدر بانون – علي معلول

في خط الوسط الدفاعي: حمدي فتحي – أليو ديانج

في خط الوسط الهجومي: محمد مجدي قفشة – طاهر محمد طاهر – محمود كهربا

في خط الهجوم: أحمد ياسر ريان

وفرط الأهلي في نقطتين ثمينتين أمام وادي دجلة منذ أيام قليلة وتحديدا يوم الجمعة الماضي، بعد التعادل بدون أهداف حيث فشل المارد الأحمر في زيارة الشباك ليخرج متعادلا بعد 3 انتصارات متتالية.

عوامل القوة في الأهلي


بيتسو موسيماني يرغب دائما في إظهار القوة خاصة في الخط الأمامي لأنه يمتلك العناصر التي تصنع الفارق على مستوى الهجوم، والمتمثلة في محمد مجدي قفشة، وصلاح محسن ومحمد شريف ومحمود كهربا ووليد سليمان وطاهر محمد طاهر.
اكتبلنا تعليق