مشاهدة مباراة الأهلي والانتاج الحربي بث مباشر اليوم 12-01-2021 الدوري المصري

al-ahly-vs-el-entag-el-harby
يلاقي المارد الأحمر مع نظيره العجلات الحربية مساء اليوم الثلاثاء مشاهدة مباراة الأهلي والإنتاج الحربي بث مباشر اليوم في تمام الساعة السابعة والنصف مساء بتوقيت القاهرة على ملعب السلام "الأهلي وي" ضمن منافسات المرحلة السابعة من بطولة الدوري المصري الممتاز.

القنوات الناقلة لقمة الأهلي والإنتاج


يترقب عشاق الساحرة المستديرة قمة الأهلي والإنتاج الحربي في المرحلة السابعة من الايجيشين ليج، وذلك عبر قناة أون تايم سبورتس اتش دي 1 ويعلق عليها بلال علام.

الأهلي وبعد أن عرف مجموعته وعرف الأندية التي سيتنافس معها في دور المجموعات ببطولة دوري أبطال إفريقيا، سيركز اليوم على خطف النقاط الثلاث والتي تمكنه من اعتلاء الصدارة والاتفراد بالقمة من أجل الحفاظ على اللقب في النسخة الثانية والستين من تاريخ الدوري المصري الممتاز.

الأهلي يسير بخطى ثابتة في بطولة الدوري المصري ولم يعكر صفو هذا الطريق المميز سوى التعادل السلبي أمام وادي دجلة في الجولة قبل الماضية، لكنه وبكل قوة نجح في تحقيق 4 انتصارات مذهلة، بدأها بالتغلب على مصر للمقاصة بثلاثة أهداف مقابل هدف، ثم التفوق على غزل المحلة بثلاثية نظيفة، وبرباعية بيضاء أمام الاتحاد السكندري، وأخيرا كان الفوز المميز على سيراميكا كليوباترا بنتيجة 2-0.

تشكيل الأهلي المتوقع أمام الإنتاج الحربي:


حراسة المرمى: محمد الشناوي

خط الدفاع: علي معلول - أيمن أشرف - بدر بانون - محمد هاني.

خط الوسط: حمدي فتحي - أليو ديانج - حسين الشحات - محمد مجدي أفشة – طاهر محمد طاهر

خط الهجوم: والتر بواليا.

توقيت مباراة الأهلي ضد الإنتاج الحربي اليوم


يضرب نادي الأهلي موعدا مع أبناء المدير الفني مختار مختار في مواجهة قوية تأتي في تمام الساعة السابعة والنصف مساء بتوقيت القاهرة، الساعة السابعة والنصف مساء بتوقيت طرابلس، الساعة السابعة والنصف مساء بتوقيت دمشق، الساعة السابعة والنصف مساء بتوقيت الخرطوم، الساعة الثامنة والنصف مساء بتوقيت مكة المكرمة، الساعة الثامنة والنصف مساء بتوقيت اليمن، الساعة الثامنة والنصف مساء بتوقيت جزر القمر، الساعة الثامنة والنصف مساء بتوقيت بيروت، الساعة الثامنة والنصف مساء بتوقيت المنامة.

وخاض نادي الإنتاج الحربي 5 مواجهات هذا الموسم نجح في تحقيق الفوز على المقاولون العرب وهذا هو الانتصار الوحيد، في حين تلقى الهزيمة أمام سيراميكا كليوباترا والبنك الأهلي وبيراميدز، وتعادل في مناسبة وحيدة أمام الإسماعيلي.

تشكيل الانتاج الحربي المتوقع أمام الأهلي:


حراسة المرمى: أحمد يحيى

خط الدفاع: أحمد علي و محمد بازوكا و محمد الشبيني و محمد تاحا.

خط الوسط: هشام محمد ومصطفى الجمل وعبدالرحمن شيكا.

خط الهجوم: علاء سلامة ومحمد فييرا وباسم مرسي.
اكتبلنا تعليق