مشاهدة مباراة الأهلي السعودي وأبها بث مباشر اليوم 19-01-2021 الدوري السعودي

al-ahly-vs-abha
يضرب نادي أبها العنيد مواجهة قوية ومرتقبة أمام نظيره الراقي مشاهدة مباراة الأهلي وأبها بث مباشر اليوم في تمام الساعة الثامنة وعشر دقائق مساء بتوقيت مكة المكرمة على الملعب الرديف بمدينة الملك عبد الله الرياضية في ختام اليوم الأول من منافسات الأسبوع الرابع عشر من دوري الأمير محمد بن سلمان "الدوري السعودي للمحترفين".

يبحث الأهلي عن انتصار جديد اليوم من أجل الاحتفاظ بحظوظه كاملة في التتويج بلقب الدوري السعودي للمحترفين، حيث يحتل المرتبة الثالثة بجدول ترتيب المسابقة برصيد 23 نقطة، والنقطة التي حصل عليها في الجولة الماضية أمام الهلال بعد انتهاء اللقاء بالتعادل السلبي بدون أهداف.

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي ضد أبها اليوم


وتشاهدون مباراة الأهلي وأبها اليوم من خلال قناة KSA Sports HD 2 بتعليق المصري بلال علام الذي يطل عليكم اليوم في قمة كروية مميزة، بث مباشر مباراة الأهلي وأبها بدون تقطيع اليوم.

كتيبة أبها تحتاج إلى الفوز اليوم وسيعني لها الكثير خاصة أنه يأتي في المركز السادس بجدول ترتيب دوري الامير محمد بن سلمان برصيد 20 نقطة على بعد 6 نقاط من الهلال صاحب الصدارة.

موعد مباراة الأهلي وأبها اليوم


ويخوض نادي الأهلي مواجهة قوية أمام نظيره أبها في تمام الساعة الثامنة وعشر دقائق مساء بتوقيت جزر القمر، الساعة الثامنة وعشر دقائق مساء بتوقيت الكويت، الساعة التاسعة وعشر دقائق مساء بتوقيت أبو ظبي، الساعة الثامنة وعشر دقائق مساء بتوقيت البحرين ، الساعة الثامنة وعشر دقائق مساء بتوقيت قطر، الساعة الثامنة وعشر دقائق مساء بتوقيت مكة المكرمة، الساعة السابعة وعشر دقائق مساء بتوقيت القاهرة، الساعة السابعة وعشر دقائق مساء بتوقيت دمشق، الساعة الثامنة وعشر دقائق مساء بتوقيت العراق، الساعة السابعة وعشر دقائق مساء بتوقيت طرابلس.

آخر مباراة خاضها الأهلي في الدوري السعودي كانت أمام المتصدر الهلال وانتهت بالتعادل السلبي بدون أهداف، أما أبها فيأتي من 3 انتصارات متتالية بالفوز على العين برباعية نظيفة، ثم الفوز على الفيصلي بهدف دون رد، وأخيرا التغلب على اتحاد جدة بهدف نظيف.
اكتبلنا تعليق