مشاهدة مباراة الأهلي ووادي دجلة بث مباشر اليوم 01-01-2021 الدوري المصري

al-ahly-vs-wadi-degla
تعود الإثارة من جديد إلى ملعب "الأهلي" أو السلام عندما يحضر الشياطين الحمر مشاهدة مباراة الأهلي ووادي دجلة بث مباشر اليوم الجمعة في تمام الساعة السابعة والنصف مساء بتوقيت القاهرة ضمن منافسات الأسبوع الخامس لبطولة الدوري المصري.

الأهلي قص شريط مبارياته في الدوري المصري بالفوز على نظيره مصر للمقاصة بثلاثية مقابل هدف، حيث سجل للشياطين كل من علي معلول من ركلة جزاء، ومحمود كهربا وعمرو السولية، وسجل هدف الفريق الفيومي الوحيد مروان حمدي.

وتواصلت المتعة والقوة في الجولة الثانية حين حقق الفريق الأحمر الفوز بثلاثية بيضاء تناوب على تسجيلها كل من محمد شريف "ثنائية" ومحمود كهربا، ولم تقف النتائج المذهلة عند هذا الحد بل تواصلت ليحقق الفريق الفوز الثالث تواليا على الاتحاد السكندري برباعية نظيفة، سجلها كل من محمود كهربا وحسين الشحات ومحمد شريف وأكرم توفيق.

تشكيل الأهلي المتوقع أمام وادي دجلة:


في حراسة المرمى: محمد الشناوي

في خط الدفاع: علي معلول – بدر بانون – أيمن أشرف – أحمد رمضان بيكهام

في خط الوسط الدفاعي: حمدي فتحي – أليو ديانج

في خط الوسط الهجومي: حسين الشحات – وليد سليمان – صلاح محسن

في خط الهجوم: محمد شريف.

الأهلي يعاني قبل مواجهة وادي دجلة


يعاني الأهلي كثيرا قبل مواجهة وادي دجلة بسبب كثرة الإصابات التي ضربت الفريق على خلفية إصابة البعض بفيروس كورونا، والبعض الآخر بإصابات طبيعية، وكان آخرهم محمود عبد المنعم كهربا الذي أصيب مرة أخرى بفيروس كورونا، وأكرم توفيق ومروان محسن ورامي ربيعة.

توقيت مباراة الأهلي ضد دجلة:


الساعة 19:30 مساء بتوقيت السودان، الساعة 19:30 مساء بتوقيت دمشق، الساعة 19:30 مساء بتوقيت القاهرة، الساعة 20:30 مساء بتوقيت مكة المكرمة، الساعة 20:30 مساء بتوقيت الكويت، الساعة 19:30 مساء بتوقيت فلسطين، الساعة 20:30 مساء بتوقيت البحرين، الساعة 20:30 مساء بتوقيت الدوحة، الساعة 19:30 مساء بتوقيت طرابلس، الساعة 20:30 مساء بتوقيت بغداد، الساعة 21:30 مساء بتوقيت أبو ظبي، الساعة 20:30 مساء بتوقيت جزر القمر.

وادي دجلة سيرغب في المحافظة على النسق في المباريات الأخيرة والبداية القوية حيث جمع 4 نقاط في أول 3 مباريات لعبها بعد أن حقق الفوز على المقاولون العرب بهدفين لهدف، سجل لدجلة كل من محمد هلال من ركلة جزاء، وصلاح أمين، وأحرز هدف ذئاب الجبلا هيثم الجويني، وتعادل أمام البنك الأهلي بهدف لمثله، قبل أن يخسر من سموحة بهدفين لهدف في الجولة الماضية.

ويمكنكم متابعة مباراة الأهلي ضد وادي دجلة اليوم عبر قناة أون تايم سبورت اتش دي 1 بتعليق أيمن الكاشف، ووجود استوديو تحليلي يضم كوكبة من كبار النجوم السابقين لمنتخب مصر.
اكتبلنا تعليق