مشاهدة مباراة الفيصلي والقادسية بث مباشر اليوم 14-01-2021 الدوري السعودي

al-faisaly-vs-al-qadisiyah
يواجه الفيصلي مع نظيره القادسية على ملعب مدينة المجمعة الرياضية مشاهدة مباراة الفيصلي والقادسية بث مباشر اليوم في تمام الساعة الثانية والنصف مساء بتوقيت العاصمة المصرية القاهرة، ضمن منافسات المرحلة الثالثة عشر من بطولة دوري الأمير محمد بن سلمان.

القادسية يعد واحد من الأندية التي تحارب من أجل البقاء في بطولة دوري الأمير محمد بن سلمان، سعيا وراء الإبقاء على آماله وحظوظه في التواجد ضمن الكبار في الموسم المقبل.

ويحتل القادسية المركز العاشر بجدول ترتيب الدوري السعودي للمحترفين برصيد 17 نقطة ، محققا 5 انتصاراا وتعادلين و5 هزائم.

انطلقت مسيرة القادسية في بطولة الدوري السعودي بالخسارة من الوحدة بهدفين مقابل هدف، وحقق الفوز على ضمك بنفس النتيجة في الجولة الثانية، ثم تفوق تعلى التعاون بهدف دون رد، قبل أن يخسر من النصر "الجريح" بثنائية نظيفة.

في الجولة التالية، تعادل القادسية مع نظيره الباطن بهدفين لمثلهما، ثم خسر من اتحاد جدة بهدف لمثله، قبل أن يحقق الانتصار على الشباب بهدفين مقابل هدف، وهي النتيجة التي حضرت أمام العين في الجولة التالية، قبل أن يحقق انتصاره الرابع على حساب الشباب بهدف دون رد.

ويمني القادسية النفس بمواصلة الانتصارات بعد أن جمع 4 نقاط في آخر مباراتين بالتعادل أمام الرائد، والانتصار الغالي على الأهلي بثلاثة أهداف مقابل هدف، ومن قبلها الخسارة في مناسبتين أمام الهلال بثلاثة أهداف مقابل هدف، وأمام الاتفاق بهدفين لهدف.

موعد مباراة الفيصلي والقادسية اليوم


تتابعون مباراة الفيصلي والقادسية اليوم في تمام الساعة الثالثة والنصف عصرا بتوقيت مكة المكرمة، الساعة الثالثة والنصف عصرا بتوقيت الكويت، الساعة الثالثة والنصف عصرا بتوقيت العراق، الساعة الثالثة والنصف عصرا بتوقيت اليمن، الساعة الثالثة والنصف عصرا بتوقيت جزر القمر، الساعة الثالثة والنصف عصرا بتوقيت البحرين، الساعة الثالثة والنصف عصرا بتوقيت قطر، الساعة الثانية والنصف مساء بتوقيت القاهرة، الساعة الثانية والنصف مساء بتوقيت طرابلس، الساعة الثانية والنصف مساء بتوقيت الأردن، الساعة الثانية والنصف مساء بتوقيت فلسطين.

ويعاني الفيصلي بشدة على مستوى النتائج خاصة مع تراجع مركزه ليصل إلى المركز الخامس عشر بجدول ترتيب دوري الأمير محمد بن سلمان برصيد 13 نقطة.
اكتبلنا تعليق