-->

مشاهدة مباراة الفتح والتعاون بث مباشر اليوم 14-01-2021 الدوري السعودي

al-fateh-vs-al-taawon.
ينزل السكري ضيفا على نظيره الفتح مشاهدة مباراة الفتح والتعاون بث مباشر اليوم الخميس في تمام الساعة السادسة إلا عشر دقائق مساء بتوقيت مكة المكرمة، ضمن منافسات المرحلة الثالثة عشر من بطولة دوري الأمير محمد بن سلمان على ملعب مدينة الأمير عبدالله بن جلوي الرياضية.

ويقدم نادي التعاون مستويات مميزة تحت مدربه الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني السابق للزمالك والذي يعرفه جيدا الجمهور المصري باعتباره قام بتدريب القطبين، وهو اليوم يمني النفس بأن يسجل انتصارع الخامس هذا الموسم.

ويقف التوفيق أمام فريق التعاون الذي تعادل في 6 لقاءات هذا الموسم وهو أكبر عدد تعادلات حققها فريق في الدوري الإسباني حتى الآن، وخسر في مواجهتين فقط.

موعد مباراة التعاون والفتح اليوم


تستضيف كتيبة الفتح نظيرتها التعاون في تمام الساعة الخامسة إلا عشر دقائق مساء بتوقيت طرابلس، الساعة الخامسة إلا عشر دقائق مساء بتوقيت دمشق، الساعة السادسة إلا عشر دقائق مساء بتوقيت جزر القمر، الساعة السادسة إلا عشر دقائق مساء بتوقيت مكة المكرمة، الساعة السادسة إلا عشر دقائق مساء بتوقيت بيروت، الساعة السادسة إلا عشر دقائق مساء بتوقيت بغداد، الساعة السادسة إلا عشر دقائق مساء بتوقيت المنامة، الساعة السادسة إلا عشر دقائق مساء بتوقيت الدوحة.

التعادل حضر مع الفريق منذ الجولة الأولى، فقد تعادل أمام الفيصلي بهدف لمثله، ثم فاز على النصر بهدف دون رد، قبل أن يخسر من القادسية بهدف نظيف، وتعادل مجددا أمام الاتحاد، قبل أن يواصل العمل ويتمكن من تسجيل انتصار جديد على الوحدة، وتعادل في 3 مرات متتالية أمام الاتفاق والباطن وأبها، ثم حقق انتصارا عريضا على الشباب برباعية بيضاء، وخسر من العين بهدف نظيف، وتفوق على الأهلي بثلاثية بيضاء، وأخيرا جاء التعادل السلبي أمام الرائد.

القنوات الناقلة لمباراة الفتح والتعاون اليوم


وسيكون عشاق الساحرة المستديرة في كرة القدم السعودية على موعد مع مباراة الفتح والتعاون اليوم عبر قناة KSA Sports HD 4 بتعليق جعفر الصليح وينطلق استوديو تحليلي قبل انطلاق اللقاء.
اكتبلنا تعليق