مشاهدة مباراة الإتحاد وأبها بث مباشر اليوم 14-01-2021 الدوري السعودي

al-ittihad-vs-abha
يخوض العميد مواجهة قوية أمام أبها مساء اليوم مشاهدة مباراة اتحاد جدة وأبها بث مباشر اليوم الخميس في الجولة الثالثة عشر من دوري الأمير محمد بن سلمان في تمام الساعة الثامنة وعشر دقائق مساء بتوقيت مكة المكرمة على ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية (الجوهرة المشعة).

وتشاهدون مباراة الاتحاد وأبها اليوم عبر قناة KSA Sports HD 3 والتي تأتيكم في الدوري السعودي للمحترفين ويعلق عليها عبد الحربي.

اتحاد جدة مختلف تماما عن الفترة الماضية وتحديدا في الموسمين الماضيين، حيث بات مميزا في الموسم الحالي، باحتلاله المركز الرابع حاليا بجدول ترتيب الدوري السعودي للمحترفين برصيد 21 نقطة، وفي حال الفوز اليوم سيكون الفارق مع الهلال نقطة واحدة، والأخير لديه مواجهة غاية في القوة والمتعة أمام الأهلي يوم الجمعة.

موعد مباراة الاتحاد ضد أبها اليوم


ويلتقي الاتحاد مع أبها اليوم في تمام الساعة السابعة وعشر دقائق مساء بتوقيت القاهرة، الساعة السابعة وعشر دقائق مساء بتوقيت طرابلس، الساعة السابعة وعشر دقائق مساء بتوقيت فلسطين، الساعة السابعة وعشر دقائق مساء بتوقيت السودان، الساعة السابعة وعشر دقائق مساء بتوقيت دمشق، الساعة الثامنة وعشر دقائق مساء بتوقيت مكة المكرمة، الساعة الثامنة وعشر دقائق مساء بتوقيت الكويت، الساعة الثامنة وعشر دقائق مساء بتوقيت العراق، الساعة الثامنة وعشر دقائق مساء بتوقيت جزر القمر، الساعة الثامنة وعشر دقائق مساء بتوقيت بيروت، الساعة الثامنة وعشر دقائق مساء بتوقيت المنامة.

مشوار اتحاد جدة "المتوهج" في الدوري السعودي


ينتظر جمهور العميد مباراة فريقه رقم 13 هذا الموسم في دوري الأمير محمد بن سلمان، حيث خسر في بداية مشواره أمام الاتفاق وتعادل أمام الفتح بهدفين لمثلهما، ثم تفوق على الأهلي بثنائية بيضاء، وتعادل أمام التعاون بهدف لمثله، وهي نفس النتيجة التي ظهرت أمام الفيصلي، وحقق الفوز على القادسية بهدف دون رد.

في المحطة التالية، حقق اتحاد جدة الفوز على الوحدة بهدفين مقابل هدف، ثم تعادل أمام الشباب بهدف لمثله، قبل أن يعود ويتعادل مجددا أمام الرائد بدون أهداف وأمام الهلال بهدف لمثله، وتفوق على الباطن بهدفين لهدف، وأخيرا الانتصار على ضمك بهدفين ثمين.
اكتبلنا تعليق