مشاهدة مباراة الاهلي والقادسية بث مباشر اليوم 08-01-2021 الدوري السعودي

al-qadisiyah-vs-al-ahly
يحتضن استاد مدينة الأمير سعود بن جلوي الرياضية (الراكة) مواجهة الراقي والقادسية مشاهدة مباراة أهلي جدة والقادسية بث مباشر اليوم الجمعة في ثاني مباريات اليوم من الجولة الثانية عشر من بطولة دوري الأمير محمد بن سلمان في تمام الساعة السادسة إلا ثلث مساء بتوقيت مكة المكرمة.

ويعيش القادسية أياما مميزة خاصة أنه قادم من دوري الدرجة الأولى السعودي في الموسم الجاري، ومع ذلك فإنه يقدم مستويات أفضل بكثير من أندية كبيرة كالرائد والنصر، حيث يأتي في المركز العاشر بجدول ترتيب الدوري السعودي للمحترفين برصيد 14 نقطة.

تشكيل القادسية المتوقع أمام الأهلي:


حراسة المرمى : فيصل مسرحي.

خط الدفاع : حمد اليامي، فارس عابدي، ريس وليامز، اوروس فيتاس.

خط الوسط : ادسون دا كوزا، منصور النجار ، ميهاي بورديانو، حسن العمري ، عبدالله حضريتي.

خط الهجوم :ستانلى اوهاتشي .

ويدخل الأهلي مباراة اليوم أمام القادسية بهدف واحد وهو تحقيق الفوز وإرضاء الجماهير الغاضبة بشدة بعد التعثر والسقوط الكبير في الجولة الماضية أمام التعاون بثلاثة أهداف دون رد على ملعب الجوهرة المشعة.

الهزيمة من التعاون أزعجت الملايين من عشاق الراقي لأن فريقها فرط في فرصة ذهبية لاعتلاء الصدارة خاصة أنه سيواجه الهلال المتصدر الحالي، في الأسبوع القادم وتحديدا يوم 15 يناير الجاري.

تشكيل الأهلي المتوقع أمام القادسية:


حراسة المرمى: محمد العويس

خط الدفاع: عبد الله حسون ــ محمد الفتيل – محمد الخبراني – لوكاس ليما

خط الوسط: نوح الموسى ــ ماركو مارين ــ إدريس فتوحي

خط الهجوم: سلمان المؤشر ــ أليكساندرو ميتريتا ــ عمر السومة

موعد مباراة القادسية ضد الأهلي اليوم


يلتقي الأهلي مع القادسية اليوم في تمام الساعة السادسة إلا ثلث مساء بتوقيت مكة المكرمة، الساعة السادسة إلا ثلث مساء بتوقيت الكويت، الساعة السادسة إلا ثلث مساء بتوقيت جزر القمر، الساعة السادسة إلا ثلث مساء بتوقيت المنامة، الساعة السادسة إلا ثلث مساء بتوقيت بيروت، الساعة السادسة إلا ثلث مساء بتوقيت الدوحة، الساعة الخامسة إلا ثلث مساء بتوقيت القاهرة، الساعة الخامسة إلا ثلث مساء بتوقيت الأردن، الساعة الخامسة إلا ثلث مساء بتوقيت دمشق، وتذاع عبر القناة الرياضية السعودية الثالثة بتعليق جعفر الصليح.
اكتبلنا تعليق