مشاهدة مباراة الرائد والنصر بث مباشر اليوم 15-01-2021 الدوري السعودي

al-raed-vs-al-nasr
يستضيف ملعب مدينة الملك عبد الرياضية قمة كبيرة في المملكة مشاهدة مباراة الرائد والنصر بث مباشر اليوم الجمعة في تمام الساعة السادسة وعشر دقائق مساء بتوقيت مكة المكرمة ضمن منافسات الجولة الثالثة عشر من بطولة دوري الأمير محمد بن سلمان.

النصر بدأ يستفيق من غفلته وتمكن من الوصول إلى منطقة دافئة قليلا بعد أن كان واحدا من المهددين بالهبوط للدرجة الأدنى وهي مفاجأة كبيرة للغاية بالنسبة لهذا الفريق الكبير صاحب الاسم المميز في السعودية.

ويحتل النصر المركز الحادي عشر بجدول ترتيب الدوري السعودي للمحترفين برصيد 14 نقطة، وهو يأمل في تحقيق الانتصار الخامس هذا الموسم في بطولة دوري الأمير محمد بن سلمان، وقد خسر في 6 مواجهات وتعادلين.

القنوات الناقلة لمباراة النصر والرائد اليوم في الدوري السعودي


ويمكنكم متابعة لقاء الرائد ضد النصر في الدوري السعودي للمحترفين عبر قناة KSA Sports HD 2 ويعلق عليها بلال علام، ويسبقها استوديو تحليلي.

تشكيل النصر المتوقع أمام:


حراسة المرمي: براد جونز.

خط الدفاع: عبد الله الشنقيطي - عبد الله مادو - مايكون - سلطان الغنام.

خط الوسط: عبد الله الخيبري - بيتروس - أيمن يحيى - بيتي مارتينيز - نور الدين أمرابط.

خط الهجوم: فراس البريكان.

فريق الرائد أيضا واحد من الأندية المحيرة كونه يتعرض لفقدان نقاط كثيرة رغم البداية القوية التي شهدها في الدوري السعودي للمحترفين، فقد تراجع للمركز الثالث عشر بجدول ترتيب المسابقة ويملك في جعبته 12 نقطة.

موعد مباراة النصر والرائد اليوم


تذهب كتيبة المدير الفني هورفات مدرب النصر إلى ملعب الرائد من أجل خوض اختبار صعب في بطولة الدوري السعودي ينطلق مع حلول الساعة الخامسة وعشر دقائق مساء بتوقيت القاهرة، الساعة الخامسة وعشر دقائق مساء بتوقيت دمشق، الساعة الخامسة وعشر دقائق مساء بتوقيت ليبيا، الساعة الخامسة وعشر دقائق مساء بتوقيت الأردن، الساعة السادسة وعشر دقائق مساء بتوقيت مكة المكرمة، الساعة السادسة وعشر دقائق مساء بتوقيت الكويت، الساعة السادسة وعشر دقائق مساء بتوقيت بغداد، الساعة السادسة وعشر دقائق مساء بتوقيت بيروت، الساعة السادسة وعشر دقائق مساء بتوقيت جزر القمر.
اكتبلنا تعليق