مشاهدة مباراة الرائد والقادسية بث مباشر اليوم 02-01-2021 الدوري السعودي

al-raed-vs-al-qadisiyah
يستضيف استاد مدينة الملك عبدالله الرياضية مواجهة قوية تجمع رائد التحدي بنظيره القادسية مشاهدة مباراة الرائد والقادسية بث مباشر اليوم السبت في الجولة الحادية عشر من دوري الأمير محمد بن سلمان في تمام الساعة الثانية وخمس وعشرين دقيقة مساء بتوقيت العاصمة المصرية القاهرة.

الرائد يتمسك بالأمل رغم أنه لم يحقق أي نتيجة إيجابية في آخر 5 مباريات، لكن البداية في البطولة جاءت في الثامن من أكتوبر الماضي بالفوز على ضمك بثلاثة أهداف مقابل هدفين، ثم تعادل أمام الشباب بهدفين لمثلهما، ثم خسر من الرائد بهدف لهدفين، وسجل انتصاره الثاني على الوحدة بثلاثة أهداف مقابل هدفين، وأحرز بعدها الفوز الثالث على حساب أبها بهدفين مقابل هدف.

بعد هذه العروض القوية في الدوري خسر الرائد من العين والهلال بنتيجة 1-0، ثم خسر من الفيصلي بثنائية نظيفة، وتعادل أمام الاتحاد بدون أهداف وأخيرا خسر من الأهلي بثنائية مقابل هدف.

تشكيل الرائد المتوقع أمام القادسية:


حراسة المرمى : أحمد الرحيلي.

خط الدفاع : عقيل بلغيث، عبدالله الفهد، نيمانيا ميليتش، خالد الخثلان.

خط الوسط : سلطان الفرحان، ارنود ديوم، محمد فوازير، أحمد الزين.

خط الهجوم : كريم البركاوي، نيمانيا نيكوليتش.

تمكن القادسية من تسجيل انتصارين في آخر 5 مباريات خاضها في الدوري السعودي للمحترفين، حيث تفوق على الشباب بهدفين لهدف، ثم تفوق على العين بنفس النتيجة، قبل أني خسر من الهلال بثلاثة أهداف لهدف، ثم الخسارة من الاتفاق.

تشكيل القادسية المتوقع أمام الرائد:


حراسة المرمى : فيصل مسرحي.

خط الدفاع : حمد اليامي، فارس عابدي، ريس وليامز، اوروس فيتاس.

خط الوسط : ادسون دا كوزا، منصور النجار ، ميهاي بورديانو، حسن العمري ، عبدالله حضريتي.

خط الهجوم :ستانلى اوهاتشي .

موعد مباراة الرائد ضد القادسية اليوم


تستعد كتيبة الرائد لخوض مباراته الحادية عشر في دوري الأمير محمد بن سلمان حيث تبدأ المواجهة في تمام الساعة 14:25 مساء بتوقيت القاهرة، الساعة 15:25 مساء بتوقيت مكة المكرمة، الساعة 16:25 مساء بتوقيت أبو ظبي، الساعة 13:25 مساء بتوقيت تونس.
اكتبلنا تعليق